السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الغربية يضع حجر الأساس لمدرسة محمد أحمد أغا الابتدائية بالمحلة

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 07:49 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

وضع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية يرافقه النائب أحمد بلال البرلسي  المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندس محمد سلامة وكيل وزارة الأبنية التعليمية ،ورؤساء حي أول وثان المحلة وأهالي المحلة حجر الأساس لمدرسة محمد احمد اغا الابتدائية بالمحلة الكبرى . 

 

محافظ الغربية يضع حجر الأساس لمدرسة محمد أحمد أغا الابتدائية بالمحلة  


واستمع المحافظ لشرح توضيحي عن المدرسة والتي ستقام على مساحة 1537.92م2 وتتكون من 4 فصول رياض أطفال و 12 فصل دراسي ،وغرفة مصادر وغرفة مجالات ، غرفتين كمبيوتر ، غرفة مدرسين و غرفة اخصائي نفسي ، غرفة إدارة ، غرفة مدير  بتكلفة اجمالية 16.53 مليون جنية .


وخلال كلمته قدم المحافظ الشكر لأهالي المحلة ، علي موقفهم الوطني، وحبهم للعمل الخيري وخدمة أهالي مدينتهم وقريتهم، والذي يظهر روح الانتماء وحب الوطن ومدى الاهتمام بالعملية التعليمية، مشيرا الى أن الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تهدف في المقام الأول لبناء الإنسان المصري والاستثمار فيه، وظهر ذلك جليا في الاهتمام بالتعليم ورفع جودة الخدمات التعليمية المقدمة للمواطنين بمختلف مراكز وقرى المحافظة لضمان الارتقاء بجودة التعليم في المناطق الأولى بالرعاية لتحقيق العدالة والمساواة.


وأضاف رحمي، أن الدولة مستمرة في سياسة التوسع في إنشاء المدارس الجديدة وتطوير وتوسعة المدارس الحالية بالتعاون مع الأهالي من أجل خفض الكثافة بالفصول وتحسين جودة التعليم بالمدارس وتوفير خدمة تعليمية عالية تساهم في تخريج أجيال قادرة على مواكبة سوق العمل والتطور العلمي.


ومن جانبه قدم النائب أحمد بلال البرلسي الشكر لمحافظ الغربية على دعمه الدائم والمتواصل وحرصه  على  التواجد ومشاركة الأهالي فرحتهم وموجها الشكر للمتبرعين لكونهم سبب رئيسي في المساهمة في تقليل الكثافة بشكل كبير بمدارس مثل هشام البزاوي وجودة النادي بالعلو.