الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الإسماعيلي.. العيسوى يقود الفريق وتدريبات على الكرات الثابتة

الجمعة 01/يناير/2021 - 08:50 م
مصر تايمز

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى المران الرئيسى مساء اليوم على الملعب الرئيسى ،استعدادا لمواجهة مصر المقاصة يوم الأحد المقبل فى سابع جولات مسابقة الدورى المحلى.

قاد المران أبوطالب العيسوى والذى اشتمل على مجموعة من التدريبات الخططية والتكتيكية أبرزها الكرات الثابتة والعرضيات إضافة للتسديدات.

وعلى هامش المران، استمر الأنجولى أرى بابل فى خوض تدريبات تأهيلية خفيفة بالجرى حول الملعب.

وفي صعيد متصل، يعقد مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس ابراهيم عثمان اجتماعًا في مقر النادي خلال الساعات المقبلة، من أجل مناقشة الأزمات التى يمر بها الفريق الكروي الأول في الوقت الحالي خاصة بعد اعتذار محمد وهبة عن استكمال المهمة الفنية.

وعلم "مصر تايمز" أن الاجتماع بحضور كلًا من أبو طالب العيسوي الذي تولى الإدارة الفنية للفريق خلفًا لمحمد وهبة الذى اعتذر مؤخرًا، بالإضافة إلى عطية صابر مدرب الفريق وسعفان الصغير مدرب حراس المرمى، وذلك للوصول إلى التشكيل النهائي للجهاز الفني للفريق.

ويسعى مسؤلو الدراويش في الوقت الحالي، لإعادة الفريق للمسار الصحيح خاصة بعد الأزمات التى واجهت الفريق منذ انطلاق بطولة الدوري، حيث لم يحقق الداويش سوى انتصار وحيد منذ انطلاق البطولة، وذلك أمام أسوان ضمن الجولة الخامسة بهدفين نظيفين.

ويخضع الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي اليوم الجمعة، لتحليل الكشف عن فيروس كورونا المستجد "رابيد تيست"، استعداداً لمواجهة المقاصة بعد غد الأربعاء بملعب "المقاولون"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

واختتم المران بتقسيمة مصغرة “تراى ماتش” للوقوف على الخطط الفنية المقرر تطبيقها فى لقاء الفريق الفيومى.