السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

المسلسلات الكوميدية في رمضان 2024.. المنافسة قوية بين الكبير أوي 8 وعودة نيللي كريم

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 08:00 م
الكبير أوي 8
الكبير أوي 8

يشهد المارثون الرمضاني القادم  عددا من المسلسلات الكوميدية التي ينتظرها الجمهور بشدة بسبب أنها مصدر للبهجة والضحك ، ويشارك هذا العام عددا من النجوم في هذه الأعمال ومنهم: 

نيللي كريم مسلسل "فراولة"

تعود النجمة نيللي كريم للمسلسلات الكوميدية في رمضان القادم بمسلسل "فراولة" وكان آخر عمل كوميدي لها مسلسل 100 وش بمشاركة آسر ياسين  في رمضان 2020  .

ومسلسل فراولة من المسلسلات التي تتكون من 15 حلقة ، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية «فراولة» ابنة حارس عقار تحاول الصعود لحياة أرستقراطية، وتنجح في أن تكون سيدة أعمال بعد مواجهة العديد من التحديات، ويشارك في بطولة المسلسل شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، دنيا سامي، إخراج مروان عبدالمنعم وتأليف محمد سليمان عبدالمالك.

ريهام حجاج "صدفة"

تشارك الفنانة ريهام حجاج في المارثون الرمضاني بمسلسل "صدفة" وهو مسلسل من نوعية اللايت كوميدي، وذلك على غير المعتاد فيما تقدمه ريهام حجاج كل عام .

ومسلسل صدفة من تأليف  أيمن سلامة، إخراج سامح عبدالعزيز، بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوي، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، فراس سعيد.

غادة عادل "لانش بوكس"

قدمت الفنانة غادة عادل الدراما الكوميدية في مسلسل أحلام سعيدة مع الفنانة يسرا عام 2022 ، وتعود هذا بتقديم مسلسل من نوعية اللايت الكوميدي "لانش بوكس" وهو مكون من 30 حلقة، وتدور أحداث المسلسل  في إطار لايت كوميدي، حول 3 سيدات الأولى ربة منزل والثانية تعمل في سوبر ماركت والثالثة تعمل في مستشفى، من إخراج هشام الرشيدي، سيناريو وحوار عمرو مدحت بطولة جميلة عوض وفدوى عابد وأحمد وفيق ومغني الراب شاهين وصدقي صخر وعلي السبع.

كريم محمود عبد العزيز "خالد نور و ولده نور خالد" 

يشارك الفنان كريم محمود عبد العزيز في المارثون الرمضاني بمسلسل "خالد نور و ولده نور خالد"، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول المشالك والخلفات الزوجية، ويشارك  في البطولة كل من المسلسل آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، حمزة العيلي، والمسلسل من تأليف تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، و إخراج محمد أمين.

هشام ماجد "أشغال شقة"

كما يشارك الفنان هشام ماجد في المارثون الرمضاني بمسلسل " أشغال شقة " الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي ، ويشاركه البطولة كل من أسماء جلال، وعدد من الفنانين، ومن تأليف شيرين دياب وخالد دياب ومن إخراج خالد دياب.

أكرم حسني "بابا جه"

يعود الفنان أكرم حسني لخوض سباق المارثون الرمضاني بمسلسل "بابا جه" ، حيث غاب عن المشاركة في رمضان الماضي ، ويقدم الفنان أكرم حسني هذا العام مسلسل "بابا جه" وهو من نوعية المسلسل ذات 15 حلقة ، وتدور أحداثه في إطار كوميدي وهو تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي، ويشاركه البطولة نسرين أمين، محمد أوتاكا، سما إبراهيم، الطفلة لاڤينيا نادر، وعدد من ضيوف الشرف.

أحمد مكي "الكبير أوي8"

يشارك الفنان أحمد مكي في المارثون الرمضاني بـ  مسلسل "الكبير أوي" ،  ويعتبر المسلسل من أهم المسلسلات الكوميدية التي ينتظرها الجمهور خصوصا محبو الكبير أوى ، فهي تعتبر مصدرا للبهجة والضحك ، ويشارك في بطولة العمل كل من أحمد حلمي  بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة أحمد، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، مصطفى أبوسريع، وغيرهم ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي.