الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يغادر لغانا غدا لمواجهة ميدياما بدوري أبطال أفريقيا

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 03:40 م
الأهلي
الأهلي

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي غدا الأربعاء إلي غانا استعداداً لمواجهة مضيفه ميدياما الغاني، يوم الجمعة القادم بالجولة الخامسة (قبل الأخيرة) من منافسات المجموعة الرابعة في مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

الأهلي يغادر لغانا غدا لمواجهة ميدياما بدوري أبطال أفريقيا
 

 

وذكر الأهلي عبر موقعه الألكتروني الرسمي اليوم الثلاثاء أن الفريق خاض مرانه اليوم وشهد مشاركة كل من الجنوب أفريقي بيرسي تاو وأحمد نبيل كوكا والفلسطيني وسام أبوعلي  في فقرات المران الجماعي، حيث بدأ الثلاثي الانتظام في التدريبات منذ أمس الاثنين بعد انتهاء البرنامج التأهيلي لكل منهم.

 

أضاف المصدر ذاته أن حارس المرمى محمد الشناوي والمدافع خالد عبد الفتاح والجناح التونسي محمد الضاوي كريستو، واصلوا تنفيذ البرنامج التأهيلي لكل منهم.

 

أوضح موقع الأهلي أن خالد بيبو، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري سبقا البعثة اليوم لغانا، لتنسيق كافة الاستعدادات لاستقبال بعثة الفريق.

 

يذكر أن الأهلي (حامل اللقب) يتربع على قمة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، في حين يقبع ميدياما في ذيل الترتيب بأربع نقاط.