الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"غير متوقعة".. ريتا حرب تكشف نهاية مسلسل "الخائن"

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 02:38 م
ريتا حرب
ريتا حرب

قالت الفنانة اللبنانية ريتا حرب لموقع ET  بالعربي ، أنها كانت خائفة من تجسيد شخصية نورا الزين في مسلسل "الخائن" ، لأن الشخصية صعبة وبها متقلبات ومنعطفات كثيرة ، وأنها كانت تعلم من البداية أنها ستصل إلى المشاهد الصعبة التي تحتاج إلى تركيز عالي .

 

  كما أضافت ريتا حرب قائلة  " أن المشاهد كانت صعبة وخصوصاً أن نورا أحست أنها فقدت ابنتها وأنا لدي ابنتان في الحياة ومن الصعب جداً ان الممثل يضع نفسه في موقف ان الأمر حقيقي وبالتالي خرجت مشاعر حقيقية جداً ومن داخلي وهو ما أثر عليّ خارج التصوير وخصوصاً حلقات وفاة عماد وتعرض تيا للحادث حيث عشت فترة كآبة حقيقية داخل التصوير وخارج التصوير".

 

وعن نهاية مسلسل الخائن أكدت ريتا حرب " أنها ستكون نهاية غير متوقعة سعيدة للبعض وحزينة للبعض الآخر وأكدت أنها ستكون نهاية سعيدة بالنسبة لشخصية "نورا الزين". 

 

 

والجدير بالذكر أن مسلسل الخائن  حقق نجاح كبير وهو من بطولة قيس الشيخ وسلافة معمار ومرام علي ،  ويعرض على قناة mbc ومنصة "شاهد"، ويعد مسلسل الخائن  هو النسخة العربية من من عمل قدم  في أكثر من دولة ، بدءاً بأمريكا تحت عنوان "دكتور فوستر Doctor Foster" عام 2016 من بطولة: بيرتي كارفيل، سيمون فوستر، وجودي كومر. كذلك عُرضت منه نسخة تركية في 2020 بعنوان "الخائن"، وقامت ببطولته جانسو ديري، كانر سيندوروك، وميليس سيزين، وبلغ عدد حلقاته 60 حلقة، إضافةً إلى نسخة كورية بالعام ذاته بعنوان "عالم المتزوجين".