الإثنين 22 أبريل 2024 الموافق 13 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حساب الدوري الأفريقي يحتفل بعيد ميلاد إمام عاشور لاعب الأهلي عبر فيسبوك

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 02:06 م
إمام عاشور لاعب النادي
إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

حساب الدوري الأفريقي عبر فيسبوك يحتفل بـ إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني بعيد ميلاده ال 26 اليوم.

 

حساب الدوري الأفريقي  يحتفل بعيد ميلاد إمام عاشور لاعب الأهلي عبر فيسبوك

 

الحساب الرسمي للدوري الأفريقي عبر فيسبوك

 

 ويصادف اليوم عيد ميلاد لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر ، فهو من مواليد 20 فبراير من العام 1998 بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

 

بدأ إمام عاشور مشواره الكروي  بقطاع الناشئين في نادى غزل المحلة وتدرج في جميع فرق الناشئين بالنادي وتم تصعيده للفريق الأول للمحلة ثم انتقل لحرس الحدود لمدة ثلاثة مواسم ومنها انتقل الى الزمالك وبالتحديد في عام 2019 واستمر مع القلعة البيضاء حتى مطلع عام 2023 الذي شهد انتقاله إلى نادى ميتلاند الدنماركي الذي لعب معه لمدة ستة أشهر فقط وبعدها أنتقل إلى النادي الأهلي وبالتحديد في شهر يونيو 2023.

 

ونجح إمام عاشور، لاعب خط وسط النادي الأهلي في تقديم مستوى مميز مع فريقه، حيث خطف جائزة أحسن لاعب في مباراة أوراوا ريدز الياباني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية، كما أحرز أول أهدافه مع القلعة الحمراء في مونديال الأندية.

 

 

وقاد إمام عاشور فريقه الأهلي للفوز على سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، حيث تسبب في هدف انتصار المارد الأحمر القاتل الذي قاده للتأهل إلى نهائي البطولة.

 

وكان النادي الأهلي، قد نجح في التأهل لنهائي كأس السوبر المصري، عقب انتصاره الثمين على سيراميكا كليوباترا، بهدف دون رد، سجله جوستيك أرثر مدافع سيراميكا بالخطأ في مرماه، بعد هجمة «عنترية» قادها إمام عاشور في الدقيقة 94 ليلتقي الأهلى بعدها مع فريق مودرن فيوتشر في المباراة النهائية التى حسمها المارد الأحمر بنتيجة 4-2 ليحصد إمام عاشور أول ألقابه مع الأهلى.

 

ونجح إمام عاشور في تسجيل هدف خلال بطولة كأس العالم للأندية، في مرمى اتحاد جدة، قبل أن يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة البرونزية.

 

وبالحديث عن أرقام إمام عاشور مع المارد الأحمر منذ انضمامه، فخاض اللاعب 19 مباراة، نجح في تسجيل هدفين، وصنع 6 أهداف وينتظر منه جماهير الأهلي المزيد من التألق معهم.