الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إيريك تراوري يسجل الثالث لبيراميدز أمام الإنتاج الحربي

الجمعة 01/يناير/2021 - 07:02 م
مصر تايمز

تمكن إيريك تراوري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من إحراز الهدف الثالث، لصالح فريقه في الدقيقة 95 من عمر اللقاء، الذي يقام ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر المسابقة المحلية، على ستاد الدفاع الجوي. 

وجاء الهدف من ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها عبد الله السعيد عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت إلى إيرك تراوري وحيد داخل منطقة الجزاء فسدد كرة سكنت يسار الشباك.

تمكن رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من إحراز الهدف الثاني والتعادللصالح فريقه في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، الذي يقام ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر المسابقة المحلية، على ستاد الدفاع الجوي. 

وتوغل رمضان صبحي بشكل رائع يسار منطقة جزاء الانتاج الحربي ثم سدد كرة قوية سكنت يسار الشباك.


تمكن عبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز من تسجيل الهدف الأول لفريقه في مرمى الإنتاج الحربي، في الدقيقة 18 من عمر المباراة، ثم تمكن معاذ الحناوي لاعب نادي الإنتاج الحربي من إحراز هدف التعادل في شباك بيراميدز عن طريق ركلة جزاء احتسب للإنتاج الحربي في الدقيقة 51 من عمر اللقاء، بعد العودة لتقنية الفيديو.

تمكن عبدالله السعيد نجم نادي بيراميدز من تسجيل الهدف رقم 110 في تاريخه، وبذلك ينفرد "السعيد" بالمركز الخامس في ترتيب الهدافين التاريخين للدوري المصري، ونجح في كسر رقم محمود الخطيب نجم الأهلي السابق، صاحب الـ109 هدف.

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيله لمواجهة نظيره نادي الإنتاج وجاء التشكيل المختار على النحو التالي: حراسة المرمى: شريف إكرامي، خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد حمدي، خط الوسط: عمر جابر - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - أحمد الشيخ ، خط الهجوم: جون أنطوي، ويتواجد على مقاعد البدلاء في المباراة: مهدي سليمان - إيريك تراوري - إسلام عيسى - طارق طه - أحمد توفيق - محمود وادي - محمود حمادة - دودو الجباس - أحمد أيمن منصور.

أعلن مختار مختار، المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة بيراميدز، وجاء تشكيل الإنتاج الحربي كالتالي، حراسة المرمى : أحمد يحيى، خط الدفاع: السيد شبراوي، معاذ الحناوي، محمد الشبيني، علي فتحي ، خط الوسط: علاء سلامة، مصطفى الجمل، عبدالرحمن شيكا، محمد فييرا،خط الهجوم: محمد عبدالمجيد، اماروانيا