الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ماذا قدم عبدالله السعيد في ظهوره الرسمي الأول بقميص الزمالك؟

الإثنين 19/فبراير/2024 - 11:00 م
عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

سجل عبدالله السعيد ظهوره الرسمي الأول بقميص نادي الزمالك، بعدما شارك بشكل أساسي في المباراة التي جمعت بين الفارس الأبيض والإسماعيلي في قمة الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ماذا قدم عبدالله السعيد في ظهوره الرسمي الأول بقميص الزمالك؟

 

ورغم خروج الزمالك بنقطة التعادل من استاد الإسماعيلية إلا أن عبدالله السعيد ظهر بمستوى مرضي وشارك في اللقاء بشكل كامل حتى النهاية وكان حلقة الوصل بين المراكز المختلفة في تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

 

أرقام عبدالله السعيد ضد الإسماعيلي

دقائق اللعب: (90)

صناعة فرص: (1)

تسديدات على المرمى: (0)

تمريرات صحيحة: 49/54 (91%)

تمريرات طويلة مكتملة: 6/8 (75%)

تدخلات ناجحة: 2/3 (66.7 %)

 

ورفع الزمالك رصيده للنقطة 12 في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما وصل الإسماعيلي لنفس الرصيد من النقاط محتلاً المركز الرابع عشر.

 

من جانبه أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك أن فريقه لم يبدأ مباراة الإسماعيلي  بالصورة التي كان ينتظرها، و بمرور الوقت بدأ فريقه يسيطر على مجريات الأمور ويتحسن تدريجيا.


وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي  عقب اللقاء أن الإسماعيلي لعب بشجاعة كما أن أحمد عادل عبد المنعم حارس الدراويش تصدى للعديد من الفرص المحققة للزمالك، وأوضح أن فريقه لم يقدم المستوى المطلوب في اللقاء، والفريق خلق 6 فرص في المباراة، وكان يجب أن يخلق الزمالك فرص أكثر في المباراة.


وأوضح المدير الفني أنه لم يقم باستبدال محمد شحاتة بسبب البطاقة الصفراء، ولكنه كان يرغب في المزيد من التأمين في خط الوسط، وشحاتة لاعب صغير السن ولديه موهبة.


وأشار إلى أن أداء الزمالك تحسن بعد مشاركة الجزيري في مركز المهاجم وعودة يوسف أوباما لمركز 10، وأضاف أن أرضية ملعب المباراة أثرت على الفريق ولكنه يرفض خلق أعذار لفريقه، وشدد على أن الزمالك مطالب بخلق فرص أكثر في المباريات.


وقال جوميز :" الأمر الجيد في قائمة الزمالك أن لديه أكثر من لاعب مميز في كل مركز، ومشاركة محمد صبحي لا تقلل من قيمة محمد عواد، وكل حارس منهما له أسلوب لعب خاص".

 

وأبدى جوزيه جوميز سعادته بحضور جمهور الزمالك في لقاء اليوم رغم أن الفريق يلعب خارج ملعبه.