الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جيرونا يواجه أتلتيك بلباو في الدوري الأسباني ويسعي للصراع علي الصدارة

الإثنين 19/فبراير/2024 - 09:37 ص
جيرونا
جيرونا

تنطلق مباراة نادي جيرونا ونادي أتلتيك بلباو في الأسبوع ال 25 من بطولة الدوري الإسباني اليوم الإثنين 19 فبراير 2024، وتنطلق صافرة بداية المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

جيرونا يواجه أتلتيك بلباو في الدوري الأسباني ويسعي للصراع علي الصدارة 

 

يحتل نادي جيرونا المركز الثاني من ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، حصل عليهم نادي جيرونا من 24 مباراة، واستطاع نادي جيرونا تسجيل 52 هدف واستقبل 29 هدف.

 

 وفي الجانب الأخر يحتل نادي أتلتيك بلباو المركز الخامس برصيد 64 نقطة حصل عليهم نادي أتلتيك بلباو من 24 مباراة، واستطاع نادي أتلتيك بلباو تسجيل 42 هدف واستقبل 29 هدف.

 

انتهت مباراة الذهاب بين نادي جيرونا ونادي أتلتيك بلباو في الدور الأول من بطولة الدوري الإسباني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث أحرز نادي جيرونا هدف التقدم في الدقيقة ال 56 من الشوط الثاني، وفي الدقيقة 68 استطاع نادي أتلتيك بلباو تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب إينياكي ويليامز.

 

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيتم بث مباراة جيرونا ضد أتلتيك بيلباو عبر قناة بي إن سبورت.