الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إصابة الكينج محمد منير بكسر فى الذراع قبل ساعات من حفل ليالى مصرية - سعودية

الأحد 18/فبراير/2024 - 11:24 م
محمد منير
محمد منير

أحيي الكينج محمد منير ، حفل ليالي مصرية -سعودية  فى دار الأوبرا المصرية ، بحضور تركى آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفية السعودية ، الدكتورة نيفين الكيلانى ، وزيرة الثقافة ، وبالرغم من تعرضه لكسر فى الذراع قبل ساعات من الحفل إلا أن محمد منير أصر على إحياء الحفل.

 

وعلق محمد منير على إصابته وخروجه من المستشفى وقدومه للحفل قائلا “ كنت هبقى حزين لو مشاركتش فى الليلة الجميلة دى وبشكر أخويا المستشار تركى آل الشيخ .. ومش احنا بس اللى بنحب السعودية دى مليارات من المسلمين وغير المسلمين بيحبوا السعودية”.

 

وتفاعل عدد كبير من النجوم ومن بينهم الهضبة عمرو دياب والفنانة غادة عادل والفنان حسن الرداد مع الكينج محمد منير أثناء الغناء ، وهتف الحضور “ الكبير كبير بنحبك يا منير”

وكان المستشار تركى آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية قد قال خلال استضافته على شاشة dmc، إن حفل ليالي سعودية مصرية، حفل للتاريخ، ويعكس عمق العلاقة بين مصر والسعودية، مشيرا إلى أنه حريص على المزيد من التنسيق والتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

وأضاف تركى آل شيخ، أنه يحلم بأن تنتقل العلاقات لمستوى أعلى من حيث المشروعات الكبرى، مشيرا إلى أن مصر دولة مليئة بالمواهب والقدرات والكفاءة، والسعودية بها نقلة نوعية، تساعد على نجاح كلا الطرفين.

 

وأشار إلى أن صندوق Big Time الاستثماري، سيضخ 4 مليارات جنيه كدعم للمحتوي الترفيهي والفني خلال الفترة المقبلة.