السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد زيارتها في منزلها.. تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة مع الفنانة نجاة الصغيرة

الأحد 18/فبراير/2024 - 10:02 م
نجاة الصغيرة وتركي
نجاة الصغيرة وتركي

كشف المستشار تركي آل الشيخ، عن مفأجاة مع الفنانة القديرة نجاة الصغيرة، وذلك خلال زيارة لها اليوم في منزلها، على هامش زيارته للقاهرة والاتفاقيات التي يجريها في مجال السينما والانتاج الإعلامي بين مصر والسعودية. 

 

وقال تركي آل الشيخ في منشور عبر موقع التواص الاجتماعي "فيس بوك": "في زيارة للاستاذة الكبيرة الغالية، نجاة الصغيرة في منزلها الكريم، سعيد بمقابلتها، وهناك مفاجأة  في الطريق.. ربنا يحفظها". 

 

 

وفي وقت سابق من اليوم، أكد المستشار تركي آل الشيخ، أن هناك حرص على وجود تنسيق عالي مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في إقامة حفل "الليالي السعودية المصرية".

 

وأوضح تركي آل الشيخ،  خلال حديثه في أولى حفلات الليالي السعودية المصرية، أنه يحلم بالانتقال للمستوى الأعلى والأكبر من المشروعات الكبرى، مشددًا على أن مصر مليئة بالخبرات والمواهب والقدرات والكفاءات، والسعودية أيضًا تعيش انتعاشة، موضحًا أنه لو حدث تكامل بين مصر والسعودية سننتقل لمنطقة كبيرة.

 

وأضاف "آل الشيخ"، ، أن هذا حفل للتاريخ والعلاقة العميقة والتاريخية بين مصر والسعودية تنعكس على أرض الواقع، مشددًا على أن رمزية المكان والحضور والمشاركين أكبر دليل على عمق وحجم العلاقة بين البلدين.

 

وانطلقت منذ قليل، أولى حفلات "الليالي السعودية المصرية" على مسرح دار الأوبرا المصرية مشاركة بين وزارة الثقافة المصرية وهيئة الترفيه السعودية.

 

وتستضيف دار الأوبرا المصرية، الليالي السعودية المصرية، بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية، والهيئة العامة للترفيه بالسعودية، يحيها كل من محمد منير، ماجد المهندس، شيرين، بجانب مفاجآت أخرى، يتابعها الجمهور على الهواء.

 

ويقام الحفل تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، وبالتنسيق مع وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، ويقام وسط استعدادت صوتية ومرئية حديثة للاستمتاع بتجربة غنائية مختلفة.