الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تركي آل الشيخ: حفل ليالي سعودية مصرية دليل على عمق العلاقة بين البلدين

الأحد 18/فبراير/2024 - 09:31 م
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

قال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، أن هناك تنسيق مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في إقامة حفل الليالي السعودية المصرية، والتي يحضرها أهم نجوم الوطن العربي.

 

تركي آل الشيخ: حفل ليالي سعودية مصرية دليل على عمق العلاقة بين البلدين 


وتابع تركي آل الشيخ، في تصريحاته عبر قناة الحياة، أن  هذا حفل للتاريخ و أكبر دليل على عمق وحجم العلاقة بين مصر والسعودية.

 

ويحيي الحفل النجوم محمد منير وشيرين عبد الوهاب وماجد المهندس فى الثامنة مساء اليوم الأحد على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.


وأجري تجهيزات مكثفة للحفل، وتم عمل سجادة حمراء مبهرة لاستقبال الحاضرين، بالإضافة إلى الاستعانة بأحدث أنظمة الإضاءة وأجهزة الصوت، بما يتماشى مع الطبيعة الخاصة.

 

ووفرت الجهات الأمنية أعدادًا كبيرة من الأفراد لضمان التنظيم المتميز للحفلة، بما يضمن سهولة دخول وخروج الحضور ووصولهم إلى الأماكن المخصصة لهم.

 

وكانت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، قد أعربت عن سعادتها البالغة بانطلاق الحفلة على المسرح الكبير من أعلى منابر الثقافة المصرية (دار الأوبرا)، وكشفت أوجه التعاون بين مصر والسعودية بعد لقائها مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، مؤكدة عمق العلاقات بين البلدين، وأن الوزارة ترحب بالتعاون مع هيئة الترفيه، لأن التعاون الفني والثقافي مع المملكة العربية السعودية ممتد عبر زمن طويل وعلى مدار عقود طويلة.