الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصادر تكشف لـ "مصر تايمز" أبرز الملفات المطروحة على طاولة الخطيب ولبيب غداً

الأحد 18/فبراير/2024 - 04:17 م
محمود كهربا
محمود كهربا

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي عن تفاصيل الجلسة التي يعقدها محمود الخطيب رئيس النادي، عقب تلقي دعوة من حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، غدا الإثنين.

 

كانت توتر العلاقة بين الناديين في ظل المجلس السابق للقلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور، وجاء المجلس الجديد ليحل تلك الأزمة ويقوي العلاقات بين قطبي الكرة المصرية.

 

 

مصادر تكشف لـ "مصر تايمز" أبرز الملفات المطروحة على طاولة الخطيب ولبيب غداً

 

 

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": سيناقش محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع حسين لبيب عدد من الملفات العالقة بين الناديين، وكان أبرزها أزمة غرامة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بالمارد الأحمر.

 

وتابع: من المقرر أن تشهد زيارة مجلس إدارة الأهلي إلى نادي الزمالك العديد من المواضيع الهامة التي سوف يتناولها الجانبين في المستقبل، وعلى رأسها إنهاء أزمة غرامة محمود كهربا مع الزمالك ومجلس إدارته.

 

 

مجلس إدارة الأهلي المصري يزور نادي الزمالك لأول مرة منذ سنوات
 

 

أعلن النادي الأهلي المصري اليوم الأحد أن مجلس إدارة النادي سيزور غريمه التقليدي الزمالك غداً الاثنين لأول مرة منذ سنوات طويلة .

 

وذكر الأهلي عبر موقعه الرسمي اليوم الأحد،" سيقوم مجلس الإدارة بزيارة نادي الزمالك؛ تلبية للدعوة التي تلقاها قبل فترة من مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب".

 

وأوضح الأهلي "تأتي هذه الزيارة الودية ترسيخًا للعلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين وجماهيرهما العريقة على مر العصور والأجيال".

 

كان من المفترض أن يلبي مجلس الأهلي دعوة الزمالك في وقت سابق، لكن ظروف مرض ثم وفاة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، كانت وراء التأجيل.

 

وأشار الأهلي إلى أن العلاقات المتميزة بين قطبي الرياضة المصرية دائمًا حاضرة في كل زمان ومكان، وكلاهما يحمل تقديرًا كبيرًا للآخر رغم المنافسة الشريفة بين الناديين في مختلف اللعبات الرياضية.. كما أن الفترة الأخيرة شهدت العديد من المواقف الإيجابية التي تعكس أواصر الحب والروح الطيبة بين الكيانات الرياضية الكبيرة التي تسهم في دعم ومساندة كل المنتخبات الوطنية.