الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جهاز منتخب مصر يحضر مباراتي البنك ضد زد وبيراميدز أمام الاتحاد

الأحد 18/فبراير/2024 - 01:53 م
حسام حسن وإبراهيم
حسام حسن وإبراهيم حسن

يحضر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني و إبراهيم حسن مدير المنتخب لمباراة البنك الأهلي أمام زد المقرر لها الرابعة عصر اليوم باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ 13  للدوري.

 

جهاز منتخب مصر يحضر مباراتي البنك ضد زد وبيراميدز أمام الاتحاد

 

 

كما يحضر الجهاز الفني للمنتخب مباراة بيراميدز و الاتحاد السكندري باستاد الدفاع الجوي عقب مباراة البنك و زد .

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري، في اللقاء الذي يجمع كلا الفريقين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

ومن المقرر أن تُقام مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، على أرضية ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من جولات مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل العودة إلى طريق الانتصارات، وتحقيق الفوز الأول تحت قيادة المدرب الجديد الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش، الذي تعادل في أولى المواجهات أمام فريق زد.

 

على الجانب الآخر، يسعى لاعبو الاتحاد السكندري إلى الفوز على المضيف بيراميدز، من أجل الاستمرار في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وعدم السقوط لصالح الفريق السماوي.

 

ويحتل فريق الاتحاد السكندري، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة من 10 مباريات، في حين يأتي بيراميدز رابعًا برصيد 18 نقطة جمعهم من 9 مبارايات.