الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوارديولا: مباراة تشيلسي بمثابة درس لمانشستر سيتي

الأحد 18/فبراير/2024 - 12:46 م
جوارديولا
جوارديولا

دعا الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، فريقه لاستخلاص العبر والدروس من التعادل الصعب مع تشيلسي 1 /1 مساء السبت بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

جوارديولا: مباراة تشيلسي بمثابة درس لمانشستر سيتي
 

 

وتقدم تشيلسي بهدف عن طريق رحيم ستيرلينج ثم تعادل رودريجو لسيتي في الدقيقة 84، وأشار بيب جوارديولا إلى أن التعادل أمام تشيلسي هو تذكير لأهمية أن يكون الفريق في أفضل حالاته طوال المباراة.

 

وفي تقديره للتعادل ، الذي أنهى سلسلة الفوز المتتالية التي بلغت 11 انتصارًا على مستوى كافة المسابقات، قال جوارديولا  إن هناك الكثير مما يسره ولكنه أشار أيضًا إلى الحاجة إلى الأداء بشكل متسق على مدار الـ90 دقيقة بالكامل.

 

وقال جوارديولا: "حسنًا، لم نقدم مستوانا في الشوط الأول...عندما تلعب ضد فرق لديها الهدوء والسمعة الطيبة مثل تشيلسي، يجب علينا أن نقدم أفضل ما لدينا لمدة 94، 95 دقيقة".

 

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر سيتي عن جوارديولا قوله "عندما لا تكون في أفضل حالاتك، تتلقى الهجمات المرتدة، يحدث ذلك، ولكن بعد ذلك، نتفاعل وصنعنا الكثير".

 

وأشار "لديهم هجمات مرتدة واحدة أو اثنتان بفضل جودتهم وقدرتهم على الحفاظ على الكرة مع لاعبين جيدين بشكل لا يصدق في الهجوم".

 

وأوضح المدرب الإسباني "النتيجة والأداء أيضًا بمثابة درس تذكيري بالمعايير العالية والتوقعات المحيطة بالفريق، بعدما خضنا واحدة من أنجح الفترات في تاريخ النادي".

 

وأضاف "طوال الوقت، دائمًا، من اليوم الأول قلت ذلك، أتوقع أن يكون علينا تحسين الأداء الشوط الأول، علينا أن نتحسن".

 

وختم بالقول "الشوط الثاني كان رائعًا، كيف لعبنا وكيف نتحول من الدفاع للهجوم، بشكل عام كان جيدًا للغاية".