الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمر مرموش يقود آينتراخت فرانكفورت لمواجهة فرايبورج في الدوري الألماني

الأحد 18/فبراير/2024 - 10:26 ص
عمر مرموش
عمر مرموش

يلتقى فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمر مرموش ، مع فرايبورج فى الرابعة والنصف عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى 2023-2024.


عمر مرموش يقود آينتراخت فرانكفورت لمواجهة فرايبورج في الدوري الألماني

 

ويحاول آينتراخت فرانكفورت حصد النقاط الثلاث فى مباراة اليوم من أجل المنافسة على اقتحام المربع الذهبى وسط جهود كبيرة يبذلها الفريق منذ بداية المسابقة، فيما يسعى فرايبورج لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الضيوف.

 

ويحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 32 نقطة، فيما يأتى فرايبورج فى المركز السابع برصيد 28 نقطة.

 

وشارك الدولي المصري عمر مرموش مباراتين مع آينتراخت فرانكفورت منذ العودة لصفوف فريقه بعد المشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023، والخروج من دور الـ 16 أمام الكونغو الديمقراطية. 

ولعب مرموش مع فرانكفورت أمام بوخوم وسجل هدفًا فى المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 ضمن منافسات الجولة الـ 21 ثم شارك مع فريقه أمام سانت جيلواز في ذهاب دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي الخميس الماضي، فى اللقاء الذي انتهي بالتعادل 2-2. 

 

وساهم الدولي المصري عمر مرموش فى تسجيل 15 هدفا مع فرانكفورت، خلال 27 مباراة بمختلف المسابقات الموسم الجاري، إذ سجل 13 هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة.