الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رمضان صبحي يقود بيراميدز ضد الإنتاج الحربي في الدوري

الجمعة 01/يناير/2021 - 04:03 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيله لمواجهة نظيره نادي الإنتاج الحربي في مباراة الجولة الخامسة من الدوري الممتاز على استاد "الدفاع الجوي".

وجاء التشكيل المختار على النحو التالي: حراسة المرمى: شريف إكرامي، خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد حمدي، خط الوسط: عمر جابر - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - أحمد الشيخ ، خط الهجوم: جون أنطوي، ويتواجد على مقاعد البدلاء في المباراة: مهدي سليمان - إيريك تراوري - إسلام عيسى - طارق طه - أحمد توفيق - محمود وادي - محمود حمادة - دودو الجباس - أحمد أيمن منصور.

يدخل ناديا بيراميدز والإنتاج الحربي مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق الفريق الأزرق فوزه الأول في المسابقة الجولة الماضية على حساب سيراميكا بهدف دون مقابل، كذلك الإنتاج الحربي الذي كسر حاجز النحس وتذوق طعم الإنتصار لأول مرة في المسابقة هذا الموسم على حساب المقاولون العرب.

ويمللك بيراميدز 4 نقاط من 3 مباريات في المركز الـ 12 بجدول ترتيب المسابقة، متفوقاً بفارق الأهداف على الإنتاج الحربي صاحب المركز الـ 16 بعد 4 مباريات.

ويأمل بيراميدز في حصد النقاط الثلاث من أجل استعادة موقعه بين كبار الدوري، بينما يتطلع الإنتاج الحربي لمواصلة صحوته لتجسين موقعه في لائحة الترتيب.