الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيف تناولت صحف إنجلترا عودة محمد صلاح في مباراة برينتفورد

الأحد 18/فبراير/2024 - 12:20 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

تغنت صحف إنجلترا بأداء الدولي المصري محمد صلاح بعد مباراة ليفربول أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي، والتي فاز بها الريدز برباعية نظيفة مقابل هدف، وساهم صلاح في هدفين في مسجلا هدفا وصانع أخر، لماك أليستر.

وعاد الفرعون المصري للمشاركة مع ليفربول بعد الأصابة التي لحقت به مع منتخب بلاده منذ مايقرب من شهر في بطولة الأمم الإفريقية كوت ديفوار، ودخل صلاح في نهاية الشوط الأول من لقاء برينتفورد بديلا لجوتا المصاب.

 

 صحيفة ذا صن

وعنونت الصحيفة "عاد محمد صلاح من الإصابة بقوة، ليشاهد زملائه في ليفربول يتبادلون معه الأماكن في غرفة العلاج.

وأضافت تمريرة صلاح وهدفه في أول ظهور له منذ تعرضه للإصابة في أوتار الركبة منحت الفريق الفوز والذي أبقى الريدز في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي"

ديلي ميل

 

تناولت الصحيفة الرقم القياسي الذي حققه صلاح اليوم بعد عودته من الإصابة وقالت “محمد صلاح ينضم إلى ملوك الدوري الإنجليزي الممتاز ويقترب من تحقيق رقم قياسي  بعد عرض مذهل ضد برينتفورد”

وأشارت " أصبح صلاح رابع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل ويصنع هدفًا في 30 مباراة أو أكثر في الدوري الإنجليزي، آلان شيرر 31 مباراة ، تييري هنري 32، وواين روني 36 من يسبقوه في قائمة العظماء.

الجارديان 

تحدثت صحيفة الجارديان قائلة “ عاد محمد صلاح، الذي شارك كبديل طارئ في نهاية الشوط الأول، حيث قدم التمريرة الحاسمة لأليكسيس ماك أليستر ليسجل بعدها الهدف الثالث لليفربول، لتكون عودته في الوقت المناسب" مضيفة “ صلاح كان مزعج للغاية في الشوط الثاني”.