الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شقيق الراحل العامري فاروق: رأيت العامري مع رسول الله في المنام

السبت 17/فبراير/2024 - 03:59 م
العامري فاروق
العامري فاروق

شارك الدكتور خالد العامري، شقيق الراحل العامري فاروق، وزير الرياضة الأسبق ونائب رئيس النادي الأهلي، منشوراً عبر فيسبوك، يكشف فيه رؤية شقيقه مع رسول الله في المنام.

 

شقيق الراحل العامري فاروق: رأيت العامري مع رسول الله في المنام

 

 

وكتب الدكتور خالد العامري شقيق العامري فاروق عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: رأيت رسول الله(صلى الله عليه وسلم).

 

وتابع: منذ بضعة أيام رأيت أخي  العامري  - رحمة الله عليه - مع رسول الله صلى الله عليه وسلم في المنام في صحن الحرم المكي.

 

واضاف: "فقلت يا رسول الله : العامري ؟! فقال لي رسول الله صلى الله عليه وسلم: لقد أحسن استقباله، فنظرت الي أخي العامري وقلت له: كيف أحسن استقبالك؟!

 

وواصل: فقال العامري: استقبلني رسول الله صلى الله عليه وسلم واستقبلني سيدنا ابو بكر واستقبلني سيدنا عمر واستقبلني سيدنا عثمان واستقبلني سيدنا على واستقبلني سيدنا حمزة واستقبلني صحابة رسول الله.

 

وأكمل: واستيقظت من النوم واستبشرت بأن أخي بمشيئة الله وفضله بخير، فقد كان محبا للناس وخادما للجميع ويسعى في قضاء حوائج الناس دون مقابل وكان يحب الخير للجميع وكان متواضعا وذو خلق رفيع ومتسامحا لا يرد الإساءة.

 

وأختتم: كان خيرا وبارا بأهله وأحبابه وعمل طوال حياته بضمير وكان محبا للفقراء وضهرا  لهم عشق بلده بجنون وأعطاها من وقته وماله وصحته ولا نزكيه على الله.. رحمة الله عليك يا عامري.