الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعثة الأهلي تتوجه لمطار هواري بومدين في طريقها إلى القاهرة (صور)

السبت 17/فبراير/2024 - 12:56 ص
بعثة فريق الأهلي
بعثة فريق الأهلي

غادرت بعثة النادي الأهلي ملعب 5 جويلية، في إتجاهها إلى مطار هواري بومدين بالعاصمة الجزائرية إستعدادا لخوض  رحلة العودة للقاهرة بعد نهاية لقاء شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا.

 

وتعثر النادي الأهلي بنتيجة التعادل السلبي أمام مضيفه شباب بلوزداد في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا موسم 2023-2024 التي جرت أحداثها مساء أمس الجمعة.

 

واستضاف اللقاء ملعب 5 جويلية بالجزائر، الذي انطلق في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

 

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الرابعة بدور المجموعات، والتي تضم كلا من: شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

 

التعادل رفع رصيد الأهلي للنقطة السادسة بعد خوضه 4 جولات، حقق التادل في ثلاث منها، وفاز في لقاء وحيد أمام ميدياما، بينما منح التعادل الفريق الجزائري نقطة صعد بها إلى وصافة المجموعة بـ 5 نقاط، بينما حل يانج أفريكانز في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، وميدياما بنفس الرصيد.

 

ولعل أبرز مافي المباراة لقطة إهدار اللاعب الجزائري حسين بن عيادة فرصة الهدف الأول والفوز بعد ركلة حرة مباشرة نفذها في القائم، وسجل الأهلي رقما سلبيا في حيث لم يسدد أي كرة طوال اللقاء في اتجاه المرمى.

 

وإجمالا خاض الفريق 6 مباريات ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي، حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في 3 أخرين، سجل لاعبوه 11 هدفا ودخل مرماه هدف واحد فقط.

 

وكانت بعثة الأهلي وصلت إلى مطار هواري بومدين الدولي‎ بالجزائرعلى متن طائرة خاصة، أول أمس الأربعاء، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من 4 ساعات، وعقب الوصول إلى مطار هواري بومدين الدولي‎ بالجزائر استقلت البعثة حافلات إلى فندق الإقامة.

 

وتعد هذه هي المواجهة رقم 25 التي تجمع بين النادي الأهلي وأحد الأندية الجزائرية، حيث سبق أن تقابل مع أندية الجزائر في 23 مباراة سابقة بمختلف المسابقات، نجح خلالها في تحقيق الفوز في 10 مباريات، وتلقى الهزيمة في 6 لقاءات، وحسم التعادل في 8 آخرين.