الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البرازيلي فيرمينو حزين بعد خسارة الأهلي أمام الأخدود بالدوري السعودي

الجمعة 16/فبراير/2024 - 11:36 م
فيرمينو
فيرمينو

 أبدى البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم فريق الأهلي السعودي، حزنه بعد خسارة فريقه أمام الأخدود 3-2، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 20 من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

 

وقال فيرمينو في تصريحات عقب نهاية اللقاء إن الهزيمة أفسدت فرحته بالعودة للتسجيل وذلك بعدما سجل هدفًا للأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وأضاف فيرمينو أن لاعبي الأهلي وصلوا أكثر للمرمى لكن لم يحالفهم التوفيق في المقابل استغل الأخدود الفرص التي سنحت له وخطف الفوز.

 

على الجانب الآخر، قال حمد آل منصور لاعب فريق الأخدود، إن فريقه دخل المباراة وهو في حالة تركيز شديدة من أجل تحقيق الفوز على الأهلي.

 

وعن سبب الفرحة الكبيرة بين اللاعبين والجماهير بعد نهاية اللقاء وما إذا كانت مرتبطة بتأكيد التفوق على الأهلي بتحقيق الفوز الثالث أمامه، قال آل منصور إن فرحة اللاعبين والجماهير طبيعية وليس لها أي حسابات أخرى.

 

من جانبه كشف اللاعب حسين الزبداني  أنه توقع الفوز على الأهلي منذ بدء الاستعداد للمباراة نظرًا لما لمسه من حالة التركيز والعمل المميز بين أفراد الفريق طوال الأيام الماضية من أجل تحقيق الفوز.

ورفع الأخدود رصيده إلى 23 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 40 نقطة في المركز الثالث.