السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الأهلي وبلوزداد

الجمعة 16/فبراير/2024 - 09:53 م
صافرة نهاية الشوط
صافرة نهاية الشوط الأول

فرض التعادل السلبي نفسه على مجريات الشوط الأول بين الأهلي المصري وشباب بلوزداد الجزائري، ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا موسم 2023-2024.

 

ويحل الأهلي ضيفا على بلوزداد على ملعب 5 جويلية بالجزائر في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة، في اللقاء الذي ينطلق في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الرابعة بدور المجموعات، والتي تضم كلا من: شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

 

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط جمعها من فوز وتعادلين، والتي تضم بجانبه يانج أفريكانز صاحب صاحب نفيس الرصيد في المركز الثاني، بينما يحل بلوزدا في المرتبة الثالثة بـ 4 نقاط وميدياما بنفس الرصيد.

 

وإجمالا خاض الفريق 5 مباريات ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي، حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين، سجل لاعبوه 11 هدفا ودخل مرماه هدف واحد فقط.

 

وكانت بعثة الأهلي وصلت إلى مطار هواري بومدين الدولي‎ بالجزائرعلى متن طائرة خاصة، أول أمس الأربعاء، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من 4 ساعات، وعقب الوصول إلى مطار هواري بومدين الدولي‎ بالجزائر استقلت البعثة حافلات إلى فندق الإقامة.

 

وتعد هذه هي المواجهة رقم 24 التي تجمع بين النادي الأهلي وأحد الأندية الجزائرية، حيث سبق أن تقابل مع أندية الجزائر في 23 مباراة سابقة بمختلف المسابقات، نجح خلالها في تحقيق الفوز في 10 مباريات، وتلقى الهزيمة في 6 لقاءات، وحسم التعادل في 7 آخرين.

 

وتقابل الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري في ثلاث مناسبات، حقق الأحمر الفوز فى مواجهتين وتعادل فى لقاء وحيد.