الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لأوتارو مارتينيز يقود تشكيل إنتر ميلان في مواجهة ساليرنيتانا  بالدوري الإيطالي

الجمعة 16/فبراير/2024 - 09:17 م
إنتر ميلان
إنتر ميلان

يحل فريق ضيفا ساليرنيتانا على إنتر ميلان، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2023-2024.

 

اللقاء الذي يحتضنه ملعب ستاد جوزيبي مياتسا، والذي ينطلق عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

 

تشكيل إنتر ميلان الرسمي

 

ويحتل الإنتر صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة بعد خوضه لـ 23 مباراة، فاز في 19 منها وتعادل في ثلاث مرات وخسر مباراة واحدة فقط ، سجل لاعبوه 55 هدف وتلقت شباكهم 12 هدفا. 

 

على الجانب الأخر يقبع فريق ساليرنيتانا في الأخير في ترتيب الكالتشيو برصيد 13 نقطة جمعها من 24 مباراة، محققا الفوز في مباراتين  وتعادل 7 وخسر 15 ، وسجل 20 هدف وتلقي 47 هدفا. 

 

ويخوض الميلان لقاء الليلة في رحلة لابحث عن حصد الثلاث نقاط لتعزيز تصدره لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، والابتعاد بالصدارة وتوسيع الفارق مع الوصيف يوفنتوس إلي 10 نقاط.

 

ويعد هذا اللقاء بمثابة البروفة الأخيرة للفريق الإيطالي، قبل خوضه ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام أتليتكو مدريد، ويسعى الفريق صاحب اللونين الأزرق والأسود في استغلال الحالة الفنية الرائعة التي يمر بها تحت قيادة مدربه سيموني إنزاجي، من أجل حسم التتويج بلقب الدوري للمرة 20 في تاريخه.

 

وفاز إنتر ميلان في أخر لقاءاته في الدوري على روما في بنتيجة 4-2 في مباراة أقيمت على ملعب الأوليميبكو، ليرفع رصيده إلى 60 نقطة في صدارة الترتيب وله مباراة مؤجلة،.

 

في الجانب الآخر، يسعى فريق ساليرنيتانا لتحقيق نتيجة إيجابية وخطف نقاط المباراة الثلاث للتقدم للمراكز الأمامية والهروب من دوامة الهبوط والمراكز الأخيرة في الكالتشيو