الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبدالناصر زيدان: تركي آل الشيخ منورنا غصب عن أي حد

الجمعة 16/فبراير/2024 - 08:37 م
عبدالناصر زيدان
عبدالناصر زيدان

علق الإعلامي الرياضى عبدالناصر زيدان، على زيارة المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، لمصر ولقائه مع عدد من رموز الرياضة والشعراء والمحلنين المصريين.

 

عبدالناصر زيدان: تركي آل الشيخ منورنا غصب عن أي حد

 

وقال زيدان ، إن زيارة المستشار تركي أل الشيخ فوق الرأس وداخل العين وهو ضيفا غاليا على القاهرة، وأن تواصل تركي مع الفنانين واللاعبين ورجل الأعمال ونشره لهم عبر صفحته الرسمية، تعكس مدى الإحترام وقوة العلاقة بين الدولتين مصر والسعودية.

 

وأكمل، زيارة  تركي آل الشيخ إلى جمهورية مصر العربية، والتي يعقد خلالها مجموعة من الاجتماعات مع عدد من المسؤولين في القطاعين العام والخاص، تأتي لـ دعم الحركة الترفيهية والفنية بين البلدين الشقيقين.


وتابع، على المستوى الشخصي طلبت منه في عام 2018 الذهاب للحج، وبالفعل ذهبت إلى الحج أنا وأسرتي، والعلاقة أصبح بكل مودة وتقدير ومن قبله المملكة العربية السعودية.


وكان قد  أعلن المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن استضافة المملكة لمباراة نهائى كأس مصر بين فريقي الأهلي والزمالك، المُقرر إقامتها يوم 8 مارس المُقبل 2024.


ونشر تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة من البيان الرسمي، لإقامة مباراة الأهلي والزمالك في السعودية.

 

وعلق آل الشيخ قائلا: «نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، برعاية ‎موسم الرياض بالشراكة مع الاتحاد السعودي يوم 8 مارس في استاد الأول بارك».