السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يكتسح الأهلي بخماسية في دوري بطولة الجمهورية

الجمعة 16/فبراير/2024 - 05:41 م
الزمالك والأهلي مواليد
الزمالك والأهلي مواليد 2009

 فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2009، على الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء ضمن الجولة الثانية والعشرين لبطولة الجمهورية للناشئين.

 

الزمالك يكتسح الأهلي بخماسية في دوري بطولة الجمهورية

 

سجل خماسية الزمالك كل من،  أحمد صفوت ثلاثة اهداف "هاتريك"، وأحمد محمود "هدفين".

وظهر جميع لاعبي الزمالك بمستوى فني مميز، خاصة أحمد إبراهيم الذي صنع أربعة أهداف خلال اللقاء، بالإضافة إلى أحمد صفوت الذي سجل "هاتريك" وأحمد محمود الذي سجل هدفين ، وحارس المرمى الصاعد مصطفى أبو بكر، وسيطر لاعبو الأبيض على مجريات الأمور خلال الشوطين، وقدم الفريق مستوى مميز على مدار الشوطين.

 

واستطاع لاعبو الزمالك تحويل التأخر بهدف من ركلة جزاء للأهلي لفوز بخماسية بجانب إهدار بعض الفرص المحققة التي كادت أن تزيد رصيد الأهداف.

 

وحرص محمد حلمي رئيس قطاعات الناشئين، و حازم إمام نائب المدير الفني لقطاع الناشئين، وأعضاء اللجنة الفنية وقدامى لاعبي الزمالك على حضور المباراة لمؤازرة الفريق.

 

يقود فريق الزمالك 2009، إسلام عادل المأمور مديراً فنياً، وإسماعيل نوح آدم مدرباً مساعداً، ووليد عبد الكريم مدرباً لحراس المرمى، وحسن شعير طبيباً، وأشرف محمود إصابات وتأهيل، ونبيل أحمد محمود إدارياً، ويوسف سيد مسؤولاً للمهمات.