الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"بدون سابق إنذار" المتحدة تطرح البوستر الرسمي لمسلسل آسر ياسين في رمضان

الجمعة 16/فبراير/2024 - 11:44 ص
آسر ياسين
آسر ياسين

طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن بوستر مسلسل “بدون سابق إنذار” الذي يلعب دور البطولة فيه الفنان آسر ياسين ليخوض به المارثون الرمضاني 2024 ، وتشاركه البطولة الفنانة عائشة بن احمد والمسلسل مكون 14 حلقة وهو من غخراج هاني خليفة.

وتدور أحداث المسلسل عن شخصية المهندس مروان الألفي الذي يبلغ من العمر 34 سنة والذي يجسده أسر ياسين و زوجته ليلى التي تجسدها عائشة بن أحمد ، وهم زوجان ينتظران مولدهما الأول ، ويضطران مجدى وليلى أن تلد ليلى في مستشفى حكومي وتنتقل بنا الاحداث ونرى مجدى وليلى في احتفالهم بعيد ميلاد عمر.

وتتوالى الأحداث بعد ملاحظة ليلى أن ابنها على لديه بقع غريبة على جسده، حيث يذهب الثنائى إلى طبيب لاجراء بعض الفحوصات، لتؤكد لهما النتائج أن علي ابنهما تم اصابته بسرطان الدم، ويقررا فورا اجراء عملية نقل نقى العظام، تحدث مفجأة للجميع حين لا تتطابق انسجة الأب الذى كان أول من أجرى الفحوصات بغرض التبرع للطفل، ومن هنا تبدأ مشاكل بينه وبين زوجته وتتعقد المشاكل أكثر فأكثر.

ويشارك في بطولته بجانب الفنان آسر ياسين والفنانة عائشة بن احمد ، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد علي ماهر، و الفنانة نهال عنبروالمسلسل من تأليف ألمى كفارنة، وإنتاج شركة blue bee بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمان الإعلامية .

 

.