الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بتهمة القتل الخطأ.. إحالة المتهمة بسحل "فتاة النزهة" للمحاكمة العاجلة

الجمعة 01/يناير/2021 - 01:14 م
فتاة النزهة
فتاة النزهة

قررت نيابة النزهة، اليوم الجمعة، إحالة المتهمة بسحل الطالبة ندى شديد المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة النزهة"، إلى المحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح بتهمة القتل الخطأ.

وكشف التقرير الطبي للفتاة ندى شديد المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة النزهة"، التي لقيت مصرعها في حادث تصادم وجود كسر في قاع الجمجمة مع نزيف بالأنف والأذنين والفم وكسور بالذراعين وأخرى متعددة بالحوض والساقين مع سحجات متفرقة ونزيف بالجسد كله، ووصلت المجني عليها متوفية إلى المستشفى.

كما استمعت نيابة النزهة الجزئية، لأقوال "نورهان. ك" المتهمة بسحل المجنى عليها، وكشفت المتهمة أنها لم تر المجني عليها أثناء عبورها الطريق، كما لم تشعر بسحب السيارة للمجني عليها قائلة "مشفتش المجني عليها وهي معدية الطريق".

كانت النيابة كلفت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب إعداد تقرير مفصل بسبب الوفاة، وواجهت المتهمة بفيديو بسحل المجني عليها وأقوال شهود العيان. 

واستمعت نيابة النزهة لأقوال أهل الفتاة وأكدوا أنهم لاحظوا أن ابنتهم تأخرت في الوصول إلى المنزل فاتصلوا على هاتفها المحمول وتفاجئوا بأن أحد الأشخاص يرد عليهم ويخبرهم بالحضور إلى مكان الحادث لأن صاحبة الهاتف توفت في حادث سير.

البداية بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغًا من الأهالى يفيد وجود حادث تصادم بشارع حسن المأمون في النزهة ووفاة فتاة، وعلي الفور انتقلت قوات الأمن إلى المكان وتبين مصرع فتاة تدعي ندي صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق، وتم الدفع بسيارة الإسعاف لنقل المتوفاة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.