الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بدون راحة.. الإسماعيلي يبدأ استعداداته لمواجهة الزمالك في الدوري الممتاز

الخميس 15/فبراير/2024 - 10:45 م
الإسماعيلي
الإسماعيلي

يبدأ فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، استعداداته لمواجهة الزمالك، غدا، الجمعة، حيث قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن إيهاب جلال، استكمال العمل دون راحة للمواجهة المرتقبة.

 

بدون راحة.. الإسماعيلي يبدأ استعداداته لمواجهة الزمالك في الدوري الممتاز

 

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الزمالك، يوم الاثنين المقبل على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

وقرر الجهاز الفني استكمال عمله دون راحة، عقب الفوز على على سيراميكا كليوباترا، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الخميس، ضمن منافسات الدوري.

 

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي على نظيره سيراميكا كليوبترا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 12 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

الإسماعيلي يعود لسكة الانتصارات بالفوز على سيراميكا كليوبترا بثنائية في الدوري الممتاز

 

افتتح نادر فرج التهديف للدراويش في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، وأضاف عبدالرحمن مجدي الهدف الثاني في الدقيقة 27 ليضع كتيبة إيهاب جلال في المقدمة مع نهاية النصف الأول من اللقاء المقام على أرضية استاد الإسماعيلية.

 

مع بداية أحداث الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 48 استغل صديق أوجولا خطأ دفاع الدراويش وتوغل داخل منطقة الجزاء ليحرز هدف سيراميكا الوحيد في المباراة.

 

بهذه النتيجة يرفع الإسماعيلي رصيده للنقطة 11 في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوبترا عند النقطة الـ 14 في المركز التاسع.