الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الهلال.. كنو أساسياً وميتروفيتش يقود الهجوم ضد سباهان بدوري أبطال آسيا

الخميس 15/فبراير/2024 - 05:35 م
الهلال السعودي
الهلال السعودي

أعلن خورخر جيسوس المدير الفني لنادي الهلال السعودي عن التشكيل الرسمي لمواجهة سباهان أصفهان الإيراني في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال آسيا.

 

تشكيل الهلال.. كنو أساسياً وميتروفيتش يقود الهجوم ضد سباهان بدوري أبطال آسيا

 

وجاءت اختيارات جيسوس كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو

الدفاع: سعود عبدالحميد - حسان تمبكتي - علي البليهي - ياسر الشهراني.

الوسط: سافيتش - روبين نيفيز - محمد كنو - سالم الدوسري.

الهجوم: مالكوم - ميتروفيتش.

 

وتأهل فريق الهلال بعد تصدره لمجموعته في دور المجموعات برصيد 16 نقطة بينما تأهل اصفهان كثاني مجموعته برصيد 10 نقاط.

 

 أكد البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، ثقته في قدرة لاعبيه على تجاوز مضيفه سباهان أصفهان الإيراني، اليوم الخميس، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

 

وقال جيسوس في المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن اللقاء، إن الهلال سيلعب بطريقته المعتادة، لافتا إلى أنه ليس لديه أي خطة لتغيير طريقة اللعب.

 

وأضاف المدرب البرتغالي أنه يدرك أن مباراة قوية ستنتظره أمام سباهان، مشيرا إلى أن الفريقين كتاب مفتوح بالنسبة لبعضهما البعض وهو ما ينبئ بمباراة قوية.

 

وتابع جيسوس: "نملك الثقة الكاملة باللاعبين الموجودين معنا سواء محليين أو أجانب، ولدينا القدرة على تجاوز لقاء الغد، حيث اعتاد الهلال اللعب في مثل هذه الأجواء الجماهيرية الكبيرة، ونحن نركز على أنفسنا فقط لتحقيق الفوز".

 

من جانبه، أكد لاعب الهلال حسان تمبكتي، جاهزية الفريق بشكل جيد جدا للمباراة التي قال إن اللاعبين سوف يدخلوها بكامل التركيز رغم صعوبة المواجهة أمام فريق يملك لاعبين على مستوى عال.