السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني: اعتدت على تخطى الصعاب.. وحسن شحاته خير مثال على نجاحنا

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 09:31 م
موسيماني
موسيماني

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للأهلي المصري، والحالي لـ أبها السعودي، إنه اعتاد على تخطى الحواجز في مشواره التدريبي، حيث سبق له تدريب الأهلي المصري وأهلي جدة والوحدة الإماراتي. 

 

وتعاقد أبها السعودي مع موسيماني لتتدريب الفريق في نهاية يناير الماضي، بعد رحيله عن الوحدة الإماراتي.

 

وتحدث موسيماني في تصريحات تلفزيونية قائلا" اعتدت على فعل تخطى الحواجز وفعل أشياء غير مألوفة من المدربين الأفارقة، فحين أراد الأهلي الفوز بدوري الأبطال اختاروا مدربا إفريقيا، وأود أن أتوجه بالشكر للنادي الأهلي ورئيسه بيبو على هذه الثقة".

 

وأكد: " الأمر لا يقاس بمبدأ من أين جئت، لكن بإنجاز المهمة، خضت لقاء أمام الهلال السعودي بطل آسيا وأكبر أندية السعودية والجميع يعرف النتيجة، لعبنا أمام أندية مثل البايرن وبالميراس".

 

وأضاف: " تمكنت من الفوز في كأس العالم للأندية ضد مدربين من أوروبا وأمريكا اللاتينية، وحصلت مع الأهلي على برونزيتين، ومثال أخر الركراكي وصل مع المغرب لنصف نهائي كأس العالم"

 

وأردف: " نغلبت على الهلال السعودي في كأس العالم للأندية برباعية، وأعتقد أن سيرتي الذاتية تنحني فرصة للمنافسة في الدوري السعودي، فالمهم أن يعطيك اللاعبون قدر من لاأحترام بصرف النظر عن جنسيتك"

 

وأختتم حديثه عن منتخب مصر،  قائلا: "منتخب مصر الأكثر فوزا بكأس الأمم الإفريقية وحقق ذلك مع مدرب وطني هوحسن شحاتة، وشاهدنا العديد من المدربين الأوروبيين لم ينجحوا مع منتخب مصر، لكن النجاح تحقق مع مدرب مصريوهو ما أتمناه لحسام حسن.".