الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"محمود الليثي" صاحب النجوم في رمضان.. كواليس مسلسل محارب والمعلم

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 04:26 م
كواليس مسلسل المعلم
كواليس مسلسل المعلم

كشف الفنان محمود الليثي عن أعماله التي سيتم عرضها في المارثون الرمضاني القادم 2024، ويشارك الفنان في عملين هذا العام هم "المحارب" و "المعلم" .

مسلسل "محارب" بطولة الفنان حسن الرداد، ويشارك في بطولة العمل إلى جانبه، عددًا من الفنانين منهم، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى،، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، أمير صلاح الدين.

و تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، حيث يتناول حالة الصراع بين أحد التجار ومنافسيه؛ للسيطرة على تجارة بيع الأسماك.

والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى وتدور أحداثه في اطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز، القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تمامًا بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لاعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

أما مسلسل "المعلم" فهو بطولة الفنان مصطفى شعبان، ويشاركه في بطولة العمل عددًا من الفنانين إلى جانبه، ومنهم سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسى، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثى، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، والعمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.