الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

رئيس حزب مصر بلدي لـ مصر تايمز: الحركة المدنية تثير بيانات سفسطائية.. وفوضنا الرئيس لحماية الأمن القومي

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 02:47 م
 اللواء سيف الاسلام
اللواء سيف الاسلام عبد الباري

قال اللواء سيف الاسلام عبد الباري رئيس حزب مصر بلدي ،  تعليقا على بيان الحركة المدنية أنها مجرد تصريحات سفسطائية وعنترية لا جدوى منها 

 

 وأضاف سيف الإسلام لـ "مصر تايمز" لقد فوضنا رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في اتخاذ كافة الاجراءات للحفاظ على الأمن القومي المصري والحدود المصرية، فهو يعلم تماما ما هو الأنسب والتوقيت المناسب للرد ، ونحن خلف قيادتنا الحكيمة دائما .


وأكد سيف الاسلام أن القيادة المصرية تتعامل بحكنة وحكمة دائما ، وتدرك تماما أن التدخل أمر له حسابات ومعلومات استراتيجية تتطلب توقيت مناسب، والدولة المصرية قوية وجيشها من أفضل الجيوش على مستوى العالم ويستطيع الدفاع عنها وعن أرضها.


وتابع سيف الإسلام أن مصر أخذت على عاتقها منذ 1948 القضية الفلسطينية ، ولم تتخاذل عنها ابدا، وحاربت من أجلها وتحملت الكثير من أجلها حتى الان، وكان لمصر دور محوري وبارز ودائما ، إذ أنها تبنت القضية الفلسطينية في عقد أكثر من هدنة وإيقاف إطلاق النار في مرات عديدة أثناء الحروب بينها وبين الكيان المحتل.


وأشاد سيف الإسلام بدور الدبلوماسية المصرية ، قائلا أنها تصدر بيانات دقيقة ومدروسة تكون شديدة اللهجة وفي نفس الوقت هادئة.