الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو : إتحاد الكرة خالف لوائح فيفا لهذا السبب

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 01:38 م
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، أن الاتحاد المصري لكرة القدم خالف لوائح فيفا بتعيين علاء نبيل مديرًا فنيًا للاتحاد، نظراً لعدم حصوله على الرخصة التدريبية برو.

ميدو : إتحاد الكرة خالف لوائح فيفا

 

وقال ميدو: اتحاد الكرة كان يريد تعيين جمال محمد علي في منصب المدير الفني للاتحاد لكن ليس لديه الرخصة برو فقرر اتحاد الكرة تعيين علاء نبيل، الذي ليست لديه الرخصة أيضًا.

 

وأكمل أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: أحترم علاء نبيل وهو صاحب خبرة كبيرة، وأؤيد وجوده في اتحاد الكرة وأن يخطط للكرة المصرية ولكن يجب حمايته تحت شخص يملك الرخصة، حتى يكون عمل الاتحاد معتمدًا.

 

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية: أيضًا واحدة من الشروط الأساسية كي يكون لاتحاد الكرة مدير فني أن يكون هذا الشخص حاصلا على الرخصة برو، وهي الأعلى في عالم التدريب.

 

وأضاف ميدو: جوزيه جوميز سيلعب بخطة 4-2-3-1وثلاثي خط الوسط في تشكيل الزمالك بنسبة كبيرة سيكون هو نبيل دونجا ومحمد شحاتة وعبد الله السعيد، وفي وقت من الأوقات سيكون دونجا وعبد الله السعيد وأوباما أو أحمد حمدي وناصر ماهر سيدخل في الحسابات أيضًا.

 

وتابع: إبراهيما نداي تم تغيير مركزه إلى مركز الظهير أيسر وهذا تفكير صحيح بنسبة 100% من جوزيه جوميز.

 

وأكمل ميدو: هؤلاء اللاعبين مع شيكابالا وزيز ومصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري وعبد الشافي والمثلوثي وحسام عبد المجيد وعمر جابر ومحمود علاء سيكونون هم قوام الزمالك في الفترة المقبلة.

 

وعلق ميدو: ظهور أحمد سليمان في إحدى القنوات الخاصة؟ كنا نتمنى أن يظهر بشكل دائم على قناة الزمالك، لأنه المشرف على الكرة في نادي الزمالك حاليًا.

 

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: ظهور أحمد سليمان الإعلامي في صالح الزمالك، فمن المهم أن يكون للزمالك تواجد إعلامي بشكل متنوع وفي منصات إعلامية متنوعة، وهذا ما يفعله الأهلي.