الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواجهة سعودية.. النصر يتحدى الفيحاء اليوم في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 11:14 ص
النصر السعودي
النصر السعودي

يستعد نادي النصر السعودي المحترف ضمن صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمواجهة نظيره الفيحاء، مساء  اليوم  الأربعاء ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16  لبطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي.

 

مواجهة سعودية.. النصر يتحدى الفيحاء اليوم في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا

 


يحتضن ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض مباراة الفيحاء ضد النصر في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتأهل النصر للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما تصدر المجموعة الخامسة بدور المجموعات برصيد 14 نقطة جمعها من 6 مباريات، حيث فاز في 4 لقاءات وتعادل في مباراتين.

فيما صعد فريق الفيحاء إلى ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، ضمن أفضل ثواني بدور المجموعات بعدما احتل المركز الثاني بالمجموعة الأولى بـ9 نقاط.

 

وتحدث البرتغالي لويس كاسترو المدير الفنى لفيق الاكرة الاول بنادي النصر السعودي عن مواجهة العالمي المرتقبة بنظيره الفيحاء، في المواجهة التى تجمع بين الفريقين بدوري ابطال آسيا.

 

وصرح مدرب النصر في حديثه بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"أن لاعبي الفريق على اتم الجاهزية لمواجهة الفيحاء في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا 2023، مشيرا الى انه لابد توخى الحذر كاملا من ناحية الأخطاء الدفاعية، التي ظهرت في لقاء الهلال خلال مباراة موسم الرياض".

 


وتابع: تحدثت مع اللاعبين بضرورة الاتزام والتركيز الشديد، فنحن نلعب للفوز فقط، وعلينا تقديم كل ما بوسعنا للوصول للهدف المراد تحقيقة.

 

وبسؤاله عن فترة التدريب الصباحية، للاعبي النصر فأجاب قائلًا:كل الفرق العالمية تتدرب صباحًا ومساءًا، وهذا هو الصحيح، موضحًا ان النصر في آخر ست مباريات سجل 26 هدفًا.