الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شيري عادل تعلن انفصالها رسميًّا من طارق صبري

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 10:45 ص
شيري عادل وطارق صبري
شيري عادل وطارق صبري

أعلنت الفنانة شيري عادل طلاقها رسميًّا من الفنان طارق صبري، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام عبر خاصية القصص المصور.

وكتبت شيري: "تم الانفصال الرسمي بينى وبين طارق مع وجود كل الاحترام بينا، ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته"، فيما كتب طارق صبري أيضًا على حسابه الرسمي على الانستجرام عبر خاصية الاستوري نفس العبارة.

يعرض لشيرى عادل حاليًا فى السينمات فيلم "عادل مش عادل" الذى تشارك فى بطولته إلى جانب أحمد الفيشاوى، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا ،بدرية طلبة، أحمد بجه، والمطربة نوال، والفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول "عادل الأمين" الذى يجسده أحمد الفيشاوي، وهو شاب يعيش متخبطًا في حياته ويعجب بفتاة حقيقتها مخيفة مما يوقعه في متاعب كثيرة.

 

تحدث الفنان طارق صبري خلال لقاء مع برنامج "عرب وود"، عن انفصاله عن شيري عادل، قائلا: "لا تعليق الناس عارفاني لا أعلق على حياتي الشخصية".

 

وتابع طارق صبري: "مش زعلان من السؤال أي حد من حقه يسأل ويتكلم وإحنا من حقنا أن نرد أو لا مفيش حاجة تزعل، أنا بدايتي كانت مذيع ومراسل في برنامج وبحب مهنة الصحافة ومش بزعل حتى لما بيكون في حاجة هجومية أنا عارف أن المهنة قائمة على أن الناس تعرف الأخبار".

 

يذكر أن شيري عادل وطارق صبري أعلنا زواجهما في أكتوبر 2022، وتحدثت شيري عن علاقتها بزوجها قائلة خلال لقاء مع برنامج The Insider: نعرف بعض من 6 سنين من أيام مسلسل "بنات سوبر مان" وأصحاب جدا وحصل مواقف وحاجات مش هلحق أحكيها، الصداقة تحولت لحب، لكن الموضوع كان فجأة.