الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

التنمية المحلية تتابع تنفيذ الخطة الاستثمارية لتجميل محافظة بورسعيد

الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 07:26 م
جاانب من جولة
جاانب من جولة

تابعت وزارة التنمية المحلية جهود محافظة بورسعيد، في تنفيذ الخطة الاستثمارية للمحافظة والتي تتضمن رصف الطرق وتجميل الميادين وتحسين البيئة. 

التنمية المحلية تتابع  تنفيذ الخطة الاستثمارية لتجميل محافظة بورسعيد 

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب واحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية وتنفيذا لتكليفات السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين ورصف الطرق ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن. 


تابع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، سير العمل في تطوير ورفع كفاءة منطقة زمزم بحي الضواحي، وذلك في إطار الخطة الموسعة للارتقاء بالمناطق السكنية ، وتماشياً مع خطة التطوير الموسعة التي تشهدها المحافظة، بما يساهم في الارتقاء بالمظهر الحضاري وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. 


أكد المحافظ، أن أعمال التطوير تشمل اعمال رصف وتوسعة الطريق وتأسيس بعض الأماكن انتظار للسيارات ورفع كفاءة وتجميل وإضاءة الشارع بالأعمدة الديكورية وأعمال لاند سكيب على أعلى مستوى وتدعيم شبكة بالوعات الأمطار وأعمال الرصف والتخطيط والإرشادات والعلامات المرورية.