الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل مباراة سموحة والبنك الأهلي في الدوري المصري

الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 06:30 م
سموحة
سموحة

تنطلق بعد قليل إحدى المباريات الهامة في بطولة الدوري المصري الممتاز، عندما يستضيف فريق نادي سموحة نظيره البنك الأهلي على أرضية استاد الأسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر المسابقة.

 

تشكيل مباراة سموحة والبنك الأهلي في الدوري المصري

 

جاء تشكيل سموحة كالتالي:

حراسة المرمى: الهاني سليمان

الدفاع: طارق علاء - محمد المغربي - ميدو مصطفى - محمود وحيد.

الوسط: إسلام جابر - دوكو دودو - عمرو قلاوة - أحمد خالد.

الهجوم: مصطفى البدري - حسام حسن.

 

بينما جاء تشكيل البنك الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

الدفاع: محمد عبدالغني - سعيدو سيمبوري - محمود الجزار - محمد بسيوني.

الوسط: محمد فتحي - إسحاق يعقوبو - أحمد مدبولي - أحمد النادري.

الهجوم: أسامة فيصل - ياو أنور.

 

ويسعى فريق البنك الأهلي بقيادة الكابتن طارق مصطفى المدير الفني للفريق لتحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث؛ من أجل تعديل وضعه في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز.

 

فيما يأمل فريق سموحة بقيادة  الكابتن أحمد سامي المدير الفني للفريق في استغلال غفوة البنك الأهلي من أجل حسم الفوز ومواصلة الزحف نحو المربع الذهبي.

 يحتل فريق البنك الأهلي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط جمعهم من 11 مباراة خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من المسابقة المحلية.

 

بينما يأتي فريق سموحة في المركز السادس ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 16 نقطة جمعهم من 10 مباريات خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من المسابقة المحلية.

 

يذكر أن سموحة قد ودع منافسات كأس الرابطة بالخسارة من سيراميكا بهدفين دون رد من الدور ربع النهائي، وودع أيضاً البنك الأهلي البطولة من دور المجموعات رغم تحقيق الفوز على المقاولون العرب في اللقاء الأخير.

 

يدير مباراة سموحة والبنك الأهلي تحكيمياً في الدوري المصري الممتاز اليوم  الحكم حمادة القلاوي، ويعاونه كل من رجب محمد ومصطفى حسين، ومحمد الغازي حكم رابع، وعلى تقنية الفيديو كل من عبد العزيز السيد ومحمد عباس قابيل.