السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الجونة يتقدم على المصري بهدف في الشوط الأول بالدوري الممتاز

الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 04:54 م
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

نجح فريق الجونة في إنهاء الشوط الأول متقدماً على المصري بهدف نظيف أحرزه أحمد محمود في الدقيقة 41 من عمر المباراة المقامة بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الممتاز.

 

الجونة يتقدم على المصري بهدف في الشوط الأول بالدوري الممتاز

 

وجاء تشكيل المصري كالتالي:

 

 

ويحتل فريق المصري بقيادة علي ماهر المركز السابع برصيد 16 نقطة وله مباراتان مؤجلتان مع مودرن فيوتشر وسيراميكا كليوباترا، وحقق المصري خمسة انتصارات، وتعادل مرة واحدة، وخسر ثلاث مباريات، وسجل 11 هدفا ودخل مرماه 14 هدفا، ويسعى اليوم للفوز والوصول للنقطة 19 والصعود لقمة الدوري مؤقتا لحين استكمال مواجهات الأسبوع الثاني عشر.

 

في المقابل يحتل الجونة بقيادة علاء عبد العال المركز العاشر برصيد 13 نقطة، وله مباراتان مؤجلتان مع بيراميدز ومودرن فيوتشر، وحقق الجونة ثلاثة انتصارات وتعادل أربع مرات وخسر مباراتين. وسجل 12 هدفا ودخل مرماه عشرة أهداف، ويسعى للفوز والوصول للنقطة 16 والتساوي مع المصري.



وقد تأكد غياب ثمانية لاعبين عن قائمة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، لمباراته أمام الجونة حيث يغيب اللاعب عمرو سعداوي بسبب حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة بكأس الرابطة، فيما انضم إلى قائمة المصابين كل من حسن علي لإصابته بكدمة في الركبة، وزميله إسلام عطية الذي يعاني من شد بالعضلة الضامة، والحارس محمد شحاته والمصاب بشرخ في عظام اصبع اليد.

 

بينما يواصل فخر الدين بن يوسف برنامجه التأهيلي بعد إصابته بشد في سمانة القدم ، والأمر ذاته للثلاثي ايزي ايميكا ومحمد دبش وعبد الرحيم دغموم الذين يواصلون برنامجهم التأهيلي لعلاج الأول من تمزق جزئي في الرباط الداخلي للركبة، والثاني من جزع في أربطة الركبة، والثالث الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي قبل نحو ستة أشهر، حيث أجرى العملية الجراحية وقطع شوطًا كبيرًا في برنامجه التأهيلي.

 

يدير المباراة  تحكيمياً الكابتن إبراهيم محمد ويساعده صالح محمد عفيفي وماجد المليجي، ومعهم أحمد حمدي حكما رابعا، والسيد شعبان حكم فيديو، ومحمود الدسوقي مساعد حكم فيديو.