الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

علا غانم تتصدر قائمة البحث.. ما قصة هجرتها لأمريكا؟

الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 12:45 م
علا غانم
علا غانم

علا غانم.. تصدر اسم الفنانة علا غانم تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار خبر اعتزالها الفن، وهجرتها لأمريكا مرة آخرى، ولكن نفت الفنانة تلك الأنباء قائلة: غير صحيح اعتزالي الفن، وحاليًا أنا بصدد التحضير لفيلم جديد في أول مارس.

 

اعتزال علا غانم 

 

علا غانم.. وأثيرت حالة من الجدل بعدما انتشرت شائعات اعتزال الفنانة علا غانم، والاستقرار في أمريكا بشكل نهائي ، ولكنها أكدت أنها مجرد شائعات ولا صحة لما يتم تداوله في الساعات الأخيرة.

 

 

علا غانم..يذكر أن، كشفت الفنانة علا غانم عن موقفها من دخول ابنتيها مجال التمثيل، وتحدثت علا غانم في تصريحاتها "هما متجوزين ومبسوطين في حياتهم والموضوع دة بيكون نصيب لكن في الوقت الحالي هما في حياتهم اللي بعيدة كل البعد عن الفن".

 

 

آخر أعمال علا غانم


علا غانم.. يذكر أن آخر أعمال علا غانم هو فيلم “أولاد حريم كريم” بطولة مصطفى قمر، والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية، بدور العرض السينمائي.

 

علا غانم.. ردت الفنانة علا غانم على الأخبار التي انتشرت عن وجود خلافات بينها وبين بطلات فيلم "أولاد حريم كريم" مؤكدة أن الكواليس بينهن كانت رائعة ولم يحدث بها أي مشكلة.

 

 

علا غانم.. وقالت علا غانم خلال لقاء في برنامج "الراديو بيضحك" من تقديم فاطمة مصطفى عبر إذاعة "الراديو 9090": "الدنيا كانت هادية في الكواليس خصوصا أننا بنعرف بعض من سنين، في كيميا ما بينا وبنسترجع ذكريات 18 سنة وقد إيه كان في فرق في تفكيرنا، وإحنا كبرنا 18 سنة ودا مخلينا نتخطى حاجات صغيرة كان ممكن توقفنا، عندنا استيعاب للأمور أكتر".

 

علا غانم.. وعن فكرة وجود الفنانة بشرى في الفيلم كمنتجة وممثلة وإن تسبب هذا في أي شيء بينهن قالت علا غانم: "أنا بنسى أن بشرى منتجة، بشرى زميلة قبل ما تكون تبع الإنتاج، هي شخصية طول الوقت بتضحك وبتغني".

 

علا غانم.. فيلم “أولاد حريم كريم”، شارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: وبسمة، وداليا البحيري، وعلا غانم، وخالد سرحان، وعمرو عبد الجليل، وتيام مصطفى قمر، ورنا رئيس، وهنا داود، وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) وتوزيع خارجي روتانا.

 

 

معلومات عن علا غانم 


علا غانم.. اتجهت علا غانم إلى التمثيل في أواخر التسعينيات، ومن أبرز الأفلام التي شاركت فيها“محامي خلع، وسهر الليالي، وكامل الأوصاف، وحريم كريم، وصياد اليمام”.

 

علا غانم.. وشاركت في عدد من المسلسلات منها “وجه القمر، وزيزينيا، وحديث الصباح والمساء، وأماكن في القلب، والحارة، والعار، والزوجة الرابعة، وشارع عبد العزيز ج1، وج2، وظل الرئيس، سلسال الدم ج1، وج2، وج3، وأبو البنات، والزوجة الثانية، وولي العهد”.


علا غانم.. تزوجت 3 مرات، الأولى من وليد الضفراوي، وهي في الـ 17 من عمرها، وأنجبت منه ابنتين (كاميليا، وفريدة)، وانفصلت عنه بعد 5 سنوات، والثانية من أحمد المسلمي، وانفصلت عنه بعد 7 أشهر فقط، والثالثة من رجل الأعمال عبد العزيز لبيب.