الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إتحاد الكرة يكشف عوائد نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 11:42 ص
وليد العطار
وليد العطار

تحدث وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري عن استضافة السعودية لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.

 

إتحاد الكرة يكشف عوائد نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

 

تستضيف المملكة العربية السعودية مباراة نهائي كأس مصر للموسم الرياضي 2022-2023، بين فريقي الأهلي والزمالك يوم 8 مارس المقبل.

 

وقال العطار في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "طلب السعودية باستضافة نهائي كأس مصر يؤكد أن مباراة الأهلي والزمالك منتج قوي ويحقق نسب مشاهدات عالية، أتمنى أن ننظر إلى أنفسنا بشكل أفضل مثلما يرانا الآخرون.

 

وأضاف: عوائد إقامة نهائي كأس مصر في السعودية حوالي 2 مليون دولار، بخلاف الجوائز المالية لكل فريق.

 

وأكمل: "هناك جلسة مع حسام حسن لوضع الروتوش الأخيرة الخاصة بالجهاز المعاون في منتخب مصر وسيتم الإعلان عن الجهاز بالكامل في مؤتمر الأربعاء وحسام حسن لم يعترض على الدورة الودية في مارس ويرى أنها فرصة جيدة للمنتخب.

 

واستكمل: طبيب المنتخب محمد أبو العلا مستمر في الجهاز الفني بعد جلسة جمعته بحسام حسن ووجوده صمام أمان للجهاز الفني واللاعبين.

 

وكشف المدير التنفيذي لاتحاد الكرة عن آخر التطورات المتعلقة بمستحقات روي فيتوريا مدرب منتخب مصر السابق، قائلًا:" في البداية أريد أن أشكر فيتوريا، هو شخص محترف جدًا وعقدنا معه جلسة قبل سفره وأبدى مرونة في جدولة الشرط الجزائي.

 

وأتم: نجحنا في إنهاء العلاقة مع فيتوريا بشكل محترف وليس هناك أي مشكلة في هذا الأمر ومستحقات فيتوريا سيتم تقسيطها على 4 دفعات والمدرب وافق والأمور تسير بشكل جيد.