السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حسام حبيب يثير الجدل بأغنية "كدابة" بعد أنباء عودته لـ شيرين عبد الوهاب

الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 10:12 ص
حسام حبيب
حسام حبيب

أثار الفنان حسام حبيب الجدل بإعلانه عن أغنية "كدابة" بنشره صورة غلافها على انستجرام وحذفها بعد دقائق، حيث اعتبر البعض الأغنية رسالة موجهة لطليقته شيرين عبد الوهاب، خصوصا بعد انتشار أنباء عن عودة حسام حبيب إليها.

 

انتشرت أنباء قوية خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، تؤكد عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى طليقها حسام حبيب، بعد شهور قليلة من إعلان انفصالهما، وأكدت الأنباء أن شيرين تقيم حالياً مع حسام حبيب في فيلته، وأنها لا ترغب في إعلان خبر عودتها إلى حسام في الوقت الحالي.

 

وكشفت مصادر مقربة من الثنائي لـ"مصر تايمز"، إنه لا صحة لما يتم تداوله بشأن عودتهما لبعض مرة آخرى وأنها مجرد شائعات يتم انتشارها من وقت لآخر بغرض  إثارة الجدل لا أكثر، ومن الممكن يكون لهما عودة فنية وليس عودة عاطفية.

 

وكانت شيرين قد أعلنت خبر انفصالها عن حسام حبيب، في شهر ديسمبر الماضي بعد زواج خمس سنوات، وحرصت شيرين عبد الوهاب أن تحافظ على مساحة الود والاحترام بينهما حتى على الصعيد المهني بعد انفصالهما، من خلال تعاونهما بعد الطلاق، حيث إن الميدلي الذي قدمته شيرين عبد الوهاب في حفل Joy Awards بالمملكة العربية السعودية يعد رؤية وفكرة حسام حبيب.