الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صبحي: اكتشفنا مخالفات في مجلس الأهلي.. ومرتضى منصور قد يعود لرئاسة الزمالك

الجمعة 01/يناير/2021 - 02:36 ص
أشرف صبحي وزير الرياضة
أشرف صبحي وزير الرياضة

أكد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، إن اللجان التفتيشية التابعة للوزارة تمارس عملها فى جميع المؤسسات الرياضية، ومن بينها النادي الأهلى واللجنة الأولمبية.

وقال أشرف صبحي في تصريحات تلفزيونية، "في حاجات في الأهلي لا ترتقي للتحويل للنيابة ولكن تواصلنا مع إدارة القلعة الحمراء، ومنتظرين الرد".

وأضاف وزير الرياضة، "لكن اللجنة الرقابية حتى الآن لم تنتهي من الرقابة على النادي الأهلي وكذلك اللجنة الأولمبية وبعض الأندية، ومنتظرين انتهاء العمل بشكل رسمي من أجل اتخاذ القرارات".

وكشف الدكتور أشرف صبحي، أن مجلس إدارة نادي الزمالك الذي تم تجميده برئاسة مرتضى منصور قد يستكمل مهامه في القلعة البيضاء بشرط أن تقول النيابة التي تجري التحقيقات في المخالفات الخاصة بمجلس الزمالك لم ترتقى إلى المخالفات.

وتابع، "في حال إقرار النيابة مخالفات خاصة بمجلس الزمالك الموقوف، يتم تحديد موعد لانتخابات الزمالك بمجلس جديد، ويتم هذا الأمر عبر الطرق القانونية واللوائح".

وفي وقت سابق، تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية؛ لبحث الأمور المتعلقة بمنتخب كرة القدم النسائية، ودورى كرة القدم النسائية. 

وأعرب وزير الرياضة عن تقديره وشكره للجنة الثلاثية لتفهمها لأهمية تعزيز رياضة كرة القدم النسائية، وحرصها على تطويرها على النحو الأمثل من خلال وضع مجموعة من الآليات تمكن من متابعة وتقييم الأداء بما يعود بالإيجاب على تطوير رياضة كرة القدم النسائية.

وأضاف صبحي أن الكرة النسائية جزء أساسي من توجه الدولة المصرية ورؤية القيادة السياسية لتمكين المرأة فى شتي المجالات وخاصة الرياضية منها.