الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نادي ليفربول يخطط لمنح محمد صلاح عقدًا جديدًا حتى 2027

الإثنين 12/فبراير/2024 - 11:12 م
محمد صلاح
محمد صلاح

قالت تقارير صحفية أن ليفربول يسعى لتمديد عقود لاعبيه صلاح وفان دايك، ألكسندر أرنولد، من أجل الإستمرار لفترة أطول داخل أنفيلد، وكان إعلان كلوب خبر رحيله عن تدريب الريدز في نهاية الموسم الجاري بعد 9 سنوات قضاها مع الفريق إلى نوع من الشك في إستمرار الثلاثي مع الفريق، حيث تنتهي عقودهم في 2025.

نادي ليفربول يخطط لمنح محمد صلاح عقدًا جديدًا حتى 2027 

 

وبالنظر للثلاثي ستجد كل لاعب له موقف مختلف، فارنولد واحد من أبناء النادي وفكره رحيله يمكن استبعادها، لكن هناك تقارير ربطت انتقال فات دايك إلى ريال مدريد، في حين توجد منافسة شرسة من قبل الاتحاد والهلال السعودي من أجل الظفر بخدمات الدولي المصري في صفقة من الممكن أن تصل لـ 200 مليون جنيه إسترليني.

 

وظهر السبت الماضي مدى ثقة الريدز في منح اللاعبين الثلاثة عقدا جديدا، وهذا ما أعطى الجماهير دفعة من الأمل، ووفقا ما نشره موقع "فوتبول انسيدر" فإن اللاعبين جميعهم منفتحون لتجديد عقودهم، ولكن قبل ذلك يجب على ليفربول إظهار طموح لضمان المزيد من الألقاب بعد حقبة كلوب.

 

وأضافت التقاير أنه بمجرد التعاقد مع مدرب ومدير رياضي جديد، سيبدأ ليفربول في التحرك من أجل خوض مباحثات حول تجديد عقود الثلاثي، وقالت من الممكن أن ينهي صلاح وفان دايك مسيرتهما في أنفيلد، وبرغم أن مسئولي الدوري السعودي سيخوضون منافسة قوية من أجل الظفر بخدمات صلاح،  إلا أنه يبقى ماحدث لجوردان هندرسون مايمنع ذلك.

 

وسيحاول مسئولو ليفربول منح المصري صاحب الـ 31 عاما عقدا حتى 2027 وهذا ماسيدفعه للإستمرار حتى تعليق حذاءه.