الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جدول مباريات الأهلي بعد انتهاء أمم إفريقيا

الإثنين 12/فبراير/2024 - 08:18 م
الأهلي
الأهلي

يعود النادي الأهلي لاستكمال مبارياته في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري، بعد توقف دام أكثر من شهر بسبب إقامة بطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، والبداية عندما يلاقي الأحمر فريق شباب بلوزداد في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال، الجمعة المقبلة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

مباريات الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2023-2024

يستعد النادي الأهلي للسفر للجزائر يوم الأربعاء المقبل لخوض اللقاء، وبعدها سيسافر لغانا لمواجهة ميدياما في الجولة الخامسة في 23 فبراير الجاري، قبل أن يختتم لقاءات المجموعة بمواجهة يانج أفريكانز على ستاد القاهرة في 1 مارس المقبل.

 

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط جمعها من فوز وتعادلين، والتي تضم بجانبه يانج أفريكانز صاحب صاحب نفيس الرصيد في المركز الثاني، بينما يحل بلوزدا في المرتبة الثالثة بـ 4 نقاط وميدياما بنفس الرصيد.

 

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تكليف مـحمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتوجهة إلى الجزائر.

 

مباريات الأهلي في الدوري

على مستوى الدوري المصري يلعب الأهلي أمام بيراميدز في 27 فبراير الجاري ضمن الجولة 14 من عمر المنافسة، مع تكهنات بإمكانية تأجيل اللقاء بسبب إرتباطات الفريقين في بطولة إفريقيا.