الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد زواجه في سن الـ70.. محمود عامر: أقضي شهر العسل بالغردقة (خاص)

الإثنين 12/فبراير/2024 - 03:34 م
محمود عامر وزوجته
محمود عامر وزوجته

يقضي الفنان محمود عامر، شهر العسل مع زوجته الطبيبة رشا فراج في مدينة الغردقة، حيث أكد أنه سيقضي 3 أيام هناك ويعود مجددًا لاستكمال عمله، مشيرا إلى أنه لا يهمه آراء الناس في زواجه رغم تخطيه الـ70 .

 

 

محمود عامر لـ مصر تايمز: أقضي شهر العسل بمدينة الغردقة

 

 

وتصدر اسم الفنان محمود عامر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما احتفل بزفافه، وشارك جمهوره فرحته، حيث نشر صورا من حفل زفافه عبر حسابه على فيس بوك، وكتب: "الحمد لله والشكر لله على نعم ربنا الكثيرة عوض وترتيبات ربنا فوق ما نتخيل وبكره أحلى بإذن الله، الحب مفتاح الفرج و بشرالصابرين الحمد لله والشكر لله على كل شيء تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتورة رشا فراج".

 

محمود عامر يرد على الانتقادات
 

وقال الفنان محمود عامر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" زوجتي رشا فراج هي طبيبة نفسية، وأول لقاء بينا كان إزاي وفين وليه مقدرش أشرح ولكن ربنا سبحانه وتعالى جمعنا و أراد أن يكون هذا اللقاء بين رشا ومحمود والطيبون للطيبات، وهي عوض ربنا ليا وطبطبة قلب إنسان ربنا جمعه بإنسان آخر.

 

وعن فارق السن بينهما، قال: “دي حاجات خاصة بينا مينفعش أطلع أقولها قدام الجمهور وكل واحد يبص في ورقته والمعلومة مش هتفيد الجمهور في شئ، أنا لم أرتكب فعل فاضح أنا تزوجت على سنة الله ورسوله وأولادي على علم بذلك وموافقين، ولو الفرق بينا 500 ألف سنة مضايق الناس في إيه دي حاجة خاصة بياا”، مختتما:"أهم حاجة الدعوة الطيبة".