الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طرابزون سبور يواجه هاتاي سبور لاقتحام المربع الذهبي

الإثنين 12/فبراير/2024 - 11:46 ص
تريزيجيه
تريزيجيه

يستضيف فريق طرابزون سبور، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه، نظيره هاتاي سبور فى مواجهة مثيرة مساء اليوم، الاثنين، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري التركي للموسم الحالي. 

 

طرابزون سبور يواجه هاتاي سبور لاقتحام المربع الذهبي


ويستضيف ملعب شينول جونيش مباراة طرابزون سبور ضد هاتاي سبور في الساعة 4 مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويحتل طرابزون سبور المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 37 نقطة، حيث خاض 24 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 10 مباريات.

بينما يتواجد هاتاي سبور في المركز 12 في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 28 نقطة حيث خاض 24 مباراة فاز في 6 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر في 8 مباريات.

ويتسلح تريزيجيه ورفاقه بالملعب والجمهور للفوز وخطف الثلاث نقاط لاقتحام المربع الذهبي ومزاحمة بشكتاش على المركز الثالث.

وقاد تريزيجيه فريقه طرابزون سبور إلى التأهل لدور الثمانية في منافسات كأس تركيا للموسم الحالي بعدما سجل هدف الحسم  في شباك فريق جنتشليربيرليجى ليفوزوا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد إريامان ضمن مواجهات دور الـ 16 من منافسات كأس تركيا للموسم الحالي 2023-2024.

ولجأ الفريقان الى الوقت الإضافي مدته 30 دقيقة ونجح النجم المصري في حسم النتيجة لصالح فريقه طرابزون سبور بهدف من حدود منطقة الجزاء.

وإجمالا شارك تريزيجيه فى 15 مباراة مع طرابزون في مختلف المسابقات هذا الموسم، وساهم في 7 أهداف حيث سجل 5 أهداف وصنع هدفين.

وانضم تريزيجيه صفوف طرابزون سبور، قادما من فريق أستون فيلا، بقيمة 4 ملايين يورو، وينتهي عقده مع ناديه التركي، فى صيف عام 2026.