الخميس 29 فبراير 2024 الموافق 19 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يؤجل صفقة مدافع لافيينا للصيف (خاص)

الأحد 11/فبراير/2024 - 02:06 م
خالد سيد عبد الشافي
خالد سيد عبد الشافي

أجل نادي الزمالك صفقة اللاعب خالد سيد عبدالشافى لاعب نادي لافيينا لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسب ما كشفته مصادر لـمصر تايمز داخل النادي، وذلك بسبب عدم رحيل لاعب عن الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وبناءً علي ذلك تم تأجيل صفقة اللاعب.

 

الزمالك يؤجل صفقة مدافع لافيينا للصيف (خاص)


و جلس حسين السيد مدير التعاقدات بالقلعه البيضاء مع اللاعب خالد عبدالشافي في حوار مغلق بينهم وتم الإتفاق علي كل شيء من أجل إنتقال اللاعب للزمالك، ونجح حسين السيد في حصوله علي توقيع اللاعب لمدة أربعة سنوات قادمة.


ورحب خالد بالإنضمام لكتبية ميت عقبه لكي يبدأ مشواره الكروي في الدوري الممتاز وتحقيق حلمه وهو اللعب للفارس الأبيض، وفي النادي الذي كان يرغب فيه من صغره، وهو من "عائلة زملكاويه"مما جعل الأمور سهلة للغاية في توقيع اللاعب للفارس الأبيض.


وبعد حصول الفارس الأبيض علي توقيع اللاعب تواصل حسين لبيب رئيس نادي الزمالك مع سيف الأسيوطي عضو مجلس إدارة النادي، ويعد أيضاً سيف هو مالك شركة تيمبو الراعي الرسمي لنادي الزمالك.


وتم تحديد موعد بين حسين لبيب وسيف الأسيوطي من أجل الجلوس والاتفاق على كافة التفاصيل لاكتمال الصفقة، ولكن بسبب عدم رحيل لاعب من المتواجدين في الفريق الأبيض، وتعاقد النادي مع عدة صفقات أخري، تم تأجيل موعد الجلسة والصفقة بالكامل.

 

ويذكر أن اللاعب يجد اللعب في خط الدفاع والباك رأيت، وهو لاعب من مواليد 2001 بداء مسيرته الكروية في نادي بني سويف ثم انتقل إلي نادي شبان بني سويف لينتقل منه إلي فريقه الحالي لافيينا بقعد مدته أربع سنوات، ويتبقي له موسم واحد مع الفريق.

 

ولعب خالد مع نادي لافيينا هذا الموسم 17 مباراة من أصل 19 مباراة خاضهم نادي لافيينا، وصنع أربعة أهداف ولم يحرز اي هدف.


والجدير بالذكر أن خالد سيد عبدالشافى لاعب نادي لافيينا هو ابن شقيق محمد عبدالشافي نجم نادي الزمالك الحالي.