الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خريطة مباريات اليوم الأحد.. مانشيستر يونايتد ضيفاً علي أستون فيلا.. أرسنال يستضيف فريق ويستهام يونايتد ساحل العاج تتطلع للقب الثالث تاريخيًا على حساب نيجيريا بكأس أمم أفريقيا.. مهمة جديدة لبرشلونة

الأحد 11/فبراير/2024 - 12:34 م
كوت ديفوار
كوت ديفوار

خريطة مباريات اليوم الأحد.. مانشيستر يونايتد ضيفاً علي أستون فيلا، ويستضيف أرسنال فريق ويستهام يونايتد، و ساحل العاج تتطلع للقب الثالث تاريخيًا على حساب نيجيريا بكأس أمم أفريقيا، ويدخل برشلونة مهمة جديدة ضد غرناطة في الليجا.


مانشيستر يونايتد ضيفاً علي أستون فيلا اليوم

يحل اليوم فريق مانشستر يونايتد ، فى السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضيفاً على فريق أستون فيلا على ملعب فيلا بارك، فى الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدورى الإنجليزي البريميرليج. 

 

ويدخل الفريقان اللقاء بمعنويات مختلفة، حيث نجح مانشستر يونايتد فى تحقيق الفوز بآخر مباراتين أمام وولفرهامبتون ووست هام، فيما ودع أستون فيلا كأس إنجلترا بعد الخسارة من تشيلسى بثلاثة أهداف مقاب هدف.

 

ويأمل الهولندي تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، فى العودة بالنقاط الثلاث وتحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدورى الإنجليزى، وطالب اللاعبين بضرورة مواصلة القتال من أجل تجميع النقاط لمواصلة التقدم في ترتيب الدورى الإنجليزى، محذرا لاعبيه من التحولات الهجومية التي يقوم بها أستون فيلا

 

 نادي أرسنال يستضيف فريق ويستهام يونايتد اليوم علي ملعبه 

 

تنطلق مباراة ارسنال امام نظيرة وست هام يونايتد في قمة منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز اليوم الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة .

 

يسعى الجانرز للانتقام من منافسهم وست هام يونايتد في استاد لندن في المباراة التي ستجمعهما اليوم  بالجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

خسر أرسنال مرة واحدة فقط في آخر 15 مباراة خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام وست هام.

 

ويحتل فريق أرسنال المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة، وذلك بعدما الإنتصار في المباراة الماضية أمام ليفربول بثلاثية نظيفة دون رد، بينما وست هام يونايتد يتواجد في المركز الثامن في ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة.

 

ساحل العاج تتطلع للقب الثالث تاريخيًا على حساب نيجيريا بكأس أمم أفريقيا

 

يتقابل منتخب كوت ديفوار أمام نظيره نيجيريا، مساء اليوم، في المواجهة المنتظرة التى تجمع بين المنتخبين على ملعب الحسن واتارا في نهائي كأس امم أفريقيا.

وتقرر انطلاق صافرة احداث مباراة نيجيريا وكوت ديفوار في نهائي أمم أفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

وتذاع مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في نهائي كأس الامم الافريقية على شيكة قنوات بى ان سبورتس بشكل حصري، فيما تبث اللقاء عبر شاشتها bein sports Max 1،  bein sports Max 2.

 

واستطاع المنتخب الافواري حصد لقب الاميرة السمراء للمرة الثالثة فى تاريخه، فيما يأمل نظيره النيجيري في التتويج باللقب الرابع.

 

ويتقابل اصحاب الارض أمام النسور الخضر في نهائي أمم أفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

 

ويتسلح منتخب ساحل العاج بعاملي الارض والجمهور أملاً فى حصد اللقب الافريقي الغائب، اذ توج بكأس أمم افريقيا عامي 1997 ، 2015.

 

مهمة جديدة لبرشلونة يحل ضد غرناطة في الليجا

يستضيف اليوم فريق غرناطة نادي برشلونة  علي ملعبه ستاد "لويس كومبانيس الأولمبي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن  منافاسات الجولة الـ 24 من منافسات الدوري الأسباني لـ موسم 2023_2024.

 

ويبحث برشلونة عن تحقيق انتصار مهم يؤمن مقعده بين فرق المقدمة في الليجا ريال مدريد وأتلتيكو وجيرونا، من أجل المنافسة على البطولة التي يحمل لقبها.

 

وتعتبر المباراة ليست بالساهل علي فريق برشلونة  وهوا يعلم أن منافسه الذي يعاني هذا الموسم من تراجع النتائج حيث تعلم الدرس جيدًا من مباراة ألميريا متذيل الترتيب والذي أرهق البارسا كثيرًا من أجل أن يفوز عليه.

 

ويأتي برشلونة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 50 نقطة، بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد المتصدر، فيما يأتي غرناطة بالمركز التاسع عشر وفي رصيده 12 نقطة فقط.

 

تذاع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث انها الناقل الحصري والوحيد للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.