الإثنين 22 أبريل 2024 الموافق 13 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اليوم.. ميلان ونابولي وجهاً لـ وجه في قمة إيطالية

الأحد 11/فبراير/2024 - 12:26 م
ميلان _ نابولي
ميلان _ نابولي

يترقب عشاق الدوري الإيطالي انطلاق مباراة نارية  اليوم حيث يستعد ميلان لمواجهة بطل الدوري الموسم الماضي نابولي في مباراة قوية ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2023_2024.

 

اليوم.. ميلان ونابولي وجهاً لـ وجه في قمة إيطالية 

 

يستضيف اليوم فريق الميلان نادي نابولي علي ملعبه ملعب" سان سيرو" ،  اليوم  في تمام الساعة  الـ9:45 بتوقيت القاهرة، ويأمل كلا الفريقين في هذه المواجهة في الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاثة، وخصوصاً نابولي الذي يسعي لتعديل مساراه في ترتيب جدول الدوري الإيطالي هذا الموسم.

 

مواجهة اليوم صعبة على صاحب الأرض الذي يستعد لاقتناص الفوز في هذه المباراة القوية أمام غريمه نابولي والمحافظة على ترتيبه في محاولة للزحف إلى المقدمة التي يتصدرها الإنتر ويلاحقه عليها فريق السيدة العجوز، خاصة أن ميلان يتواجد في المركز الثالث برصيد 49 نقطة، بينما نابولي يأمل في تعويض الهزائم والأداء السيئ هذا الموسم بفوز كبير على ميلان، حاصة أن نابولي يتواجد في المركز الثامن في بطولة الدوري برصيد 35 نقطة فقط.

 

هذه المباراة ستحمل الكثير من الندية بين الفريقين فيما سيعاني نابولي اليوم في الهجوم في ظل افتقاره لنجم هجومه النيجيري فيكتور أوسيمين هداف الفريق الإيطالي، وأحد أهم مفاتيح لعبه الرئيسية، الذي يلعب اليوم مع منتخب بلاده النسور الخضر أمام منتخب الأفيال صاحب الأرض والجمهور في نهائي بطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.