الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

في احتفالها الثاني.. نادين نسيب نجيم تشعل عيد ميلادها برقصها مع خطيبها (فيديو)

الأحد 11/فبراير/2024 - 11:49 ص
نادين من الحفل
نادين من الحفل

احتفلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعيد ميلادها للمرة الثانية، حيث أقام خطيبها ناريك ناربيكيان احتفالا جمع فيه أصدقائها ليحتفلوا معها بعامها الجديد.

 

وظهرت نادين نسيب نجيم في حفل عيد ميلادها بفستان فضي لامع بشق جانبي طويل كشف عن ساقها، ولملمت شعرها من الأمام ورفعته للأعلى على شكل ذيل حصان.

 

من جانبه، شاركت نادين نسيب نجيم جمهورها بفيديو من احتفالها بعيد ميلادها مع أودلاه، وظهر أمامها أربع قوالب حلوى مكتوب عليهم حرف N وشكل قلب، وكتبت تعليقا على الفيديو: "الله يخليلي ياكم يا حياتي وعمري أنتوا ويعطيني العمر وضلني حدكم".

 

نشرت عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، فيديو وصور من مفاجأة خطيبها واحتفاله بعيد ميلادها.

 

 

يذكر أن، علقت الفنانة نادين نسيب نجيم، عن أسباب تأخر موعد زفافها على خطيبها ناريك ناربيكيان، مؤكدة أنه من المقرر إقامة حفل الزفاف قريبا.


وقالت نادين نسيب نجيم، خلال لقاءها مع برنامج et بالعربي على هامش حضورها حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي،:" إن شاء الله زفافنا يكون قريب جدا وكنا مأجلينه في الفترة اللي فاتت عدة مرات بسبب الأحداث اللي بتمر بيها الأرض العربية كل فترة فكنا مخضوضين ومتلخبطين، ولكن إن شاءالله هنحتفل بيه قريب".